أنسو فاتي يطلق تصريحات مثيرة بعد العودة إلى قائمة برشلونة

Saturday 25 September 2021 11:30 pm
أنسو فاتي يطلق تصريحات مثيرة بعد العودة إلى قائمة برشلونة
----------
علق الإسباني أنسو فاتي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة، على عودته إلى قائمة البرسا من جديد، بعد التعافي من الإصابة التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة تقترب من العام.
وتعرض "فاتي"، لإصابة في غضروف الركبة، بعد تدخل عنيف من عيسى ميندي، مدافع ريال بيتيس، خلال مواجهة الفريقين في الليجا، بشهر نوفمبر الماضي، على ملعب كامب نو.
وقال أنسو فاتي، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، "بعد العودة من جديد، والقدرة على الجري ولمس الكرة، بكيت بشدة أنا ووالدي، لأن الإصابة كانت صعبة ورأيت العملية جدًا طويلة".
وأوضح: "تعلمت من الإصابة، والآن أنا متشوق من أجل العودة والقيام بما أحبه وهو لعب كرة القدم مجددًا، وأريد الاستمتاع بنفسي، الإصابات تساعدك على النضج، لأنك سوف تقدر كل شيء أكثر".
وتابع: "دعوات أبي وأخي الصغير في يوم التدريبات، عندما عدت إلى لمس الكرة، كان يوم سعيد خصوصًا لأبي، عندما شاهدني كان يبكي وبكيت، كانت لحظات عاطفية جدًا لعائلتي".
واستكمل: "اشعر بأني أريد حقًا العودة وهذا ساعدني ذلك خلال فترة التعافي، الآن أريد أن أستعيد ثقتهم ولا أطيق الانتظار للعودة إلى الكامب نو، عودتي ستكون يومًا مميزًا وآمل أن أتمكن من اللعب بشكل جيد معهم وإظهار رغبتي".
 
واختتم فاتي، تصريحاته قائلًا: "عليك دائمًا النظر إلى الأمام، اريد فقط شكر عائلتي، وزملائي والجمهور، لقد أعطوني القوة خلال مرحلة التعافي".