سولشاير يضع يده على نقطة ضعف مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا

Monday 27 September 2021 10:30 am
سولشاير يضع يده على نقطة ضعف مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا
----------
ألقى أولي جونار سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي باللوم على افتقار الفريق للجودة في الثلث الأخير وافتقارهم إلى السيطرة على هزيمتهم أمام أستون فيلا في أولد ترافورد.
وسجل يونايتد 28 تسديدة ضد فيلا لكنه لم ينجح في كثير من الأحيان من التغلب على إيميليانو مارتينيز وعوقب على إهدار الفرص عندما سجل كورتني هاوز هدف الفوز في الدقيقة 88.
وكان لا يزال هناك متسع من الوقت أمام برونو فرنانديز لتسديد ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه أطاح بها خارج المرمى ليلخص حالة مانشستر يونايتد ويسقط في فخ الخسارة لأول مرة هذا الموسم بالدوري.
ومثل أستون فيلا تهديدًا كبيرا للشياطين الحمر بعدما صنع الكثير من الفرص بنفسه ، لكن سولشاير أشار إلى أوجه القصور في الثلث الأخير على أنها حاسمة.
وقال سولشاير: ’’كما قلت ، اعتقدت أننا كنا جيدين جدًا في الانتقال ، ودفاعيًا جيدين وهاجمنا بسرعة، ثم عندما وصلنا إلى هناك ، لم يكن الإنهاء والجودة في التمرير أو التسديد جيدة بما يكفي لتسجيل الأهداف ، لسوء الحظ’’.
وتابع: ’’اللعبة تنحسر وتدفق ، مباراة جيدة للحياد. للأسف ، حصلنا استقبلنا هدف في الزاوية التي ترى فيها تناقضات واتخاذ قرارات حكم الفيديو المساعد’’.
وأضاف: ’’واتكينز لمس ديفيد عندما دخلت الكرة الرأسية ، وأداء مساعد الحكم بشكل جيد وأبلغ عن ذلك ، ودعوه إلى حكم الفيديو المساعد لكنهم رفضوا القرار وكان هدفًا. قرارات سيئة مرة أخرى ، للأسف’’.
وأضاع فيلا العديد من الفرص الكبيرة قبل أن يسجل هاوز ، حيث منع ديفيد دي خيا محاولتين عبر أولي واتكينز ومات تارجيت من داخل منطقة الجزاء.
وقال سولشاير: ’’لقد مروا ببعض اللحظات الكبيرة. ربما كانت أولى اللحظات هي تلك التي اصطدمت بالعارضة ، وكان هناك دفاعًا رائعًا بواسطة آرون وان بيساكا’’.
وتابع: ’’الثاني عندما تلقى هاري وديفيد تمريرة سيئة إلى الخلف ، صدها دي خيا بشكل جيد في الشوط الثاني’’.
وأضاف: ’’لقد مررنا ببعض اللحظات الكبيرة أيضًا ، وكان ماسون لديه بعض الفرص ، وأضاع واحدة لكننا لم نصنع ما يكفي لتسجيل الأهداف وهذا لم يكن جيدًا بما يكفي اليوم’’.
وأكمل: ’’كما قلت رائعًا في المرحلة الانتقالية ، لعبنا للأمام ، وركضنا للأمام ، وسددنا الكرة ، لكن ربما كان بإمكاننا قضاء المزيد من الوقت هناك وتحقيق فرصًا أكبر’’.
وشكك سولشاير أيضًا في عدم سيطرة يونايتد على المباراة ، حيث سمحوا للمنافس بالتحول.
وقال: ’’كان يجب أن نبطئ المباراة ، لكن لدينا مهاجمين بارعين في الانتقال بالسرعة والمهارة وأحيانًا يكون هذا القرار متسرعًا بعض الشيء’’.
وتابع: ’’لم يكن لدينا سيطرة كافية على الرغم من أننا استحوذنا على 60٪ من الكرة و صوبنا 30 تسديدة ، نعلم أن فيلا فريق جيد حقًا في الانتقال أيضًا’’.
وأتم: ’’لم يكن هذا ما يؤلمنا رغم ذلك ، كانت ركلة ركنية في النهاية وللأسف أهدر برونو ركلة جزاء من النادر أن يهدرها’’.