سولشاير سيرحل ورونالدو سينقذ الفريق.. تقييم لاذع من لاعب سابق لمانشستر يونايتد

Thursday 07 October 2021 10:30 am
سولشاير سيرحل ورونالدو سينقذ الفريق.. تقييم لاذع من لاعب سابق لمانشستر يونايتد
----------
انتقد الدولي الألماني السابق ديتمار هامان، لاعبي والجهاز الفني لمانشستر يونايتد، بعد بداية متذبذبة للفريق، مؤكدا أنه لا يشك في تعرض سولشاير للإقالة.
وعلى الرغم من إنجاز النادي صفقات كبيرة هذا الصيف لاستقدام كريستيانو رونالدو وجادون سانشو ورفاييل فاران، لم تكن بداية يونايتد بمستوى الطموح هذا الموسم، حيث فاز في مباراتين فقط من آخر 6 مباريات بجميع المسابقات.
 
وما يزال يونايتد على بعد نقطتين فقط من صدارة السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن هامان يعتقد أن رونالدو فقط هو من قدم أداء جيدا من بين اللاعبين الجدد، وأن سولسكاير فشل في دمج اللاعبين الآخرين في فريقه المليء بالمواهب.
وتابع هامان: "مع رفاييل فاران، حصلوا على لاعب لديه خبرة كبيرة، ومع كريستيانو رونالدو، حصلوا على لاعب يعرف الدوري الإنجليزي الممتاز. اعتقدت أن دمجهم في الفريق لن يستغرق كل هذا الوقت".
 
وكانت انتقادات هامان الأكثر قسوة موجهة نحو سولشاير، حيث يعتقد لاعب ليفربول السابق أن المدرب النرويجي لا يحقق الإنجازات المطلوبة في "أولد ترافورد"، مع الافتقار إلى الأداء وأسلوب اللعب.
وواصل هامان: "أعتقد أن الضغط على المدرب سيزداد كثيرا. إقالته مسألة وقت ليس إلا، لأنه كان هناك لفترة طويلة، ولا نرى أي تقدم".