جونسون يحث جوهرة دورتموند على تجاهل خطوة الانضمام لتشيلسي

Monday 11 October 2021 12:15 am
جونسون يحث جوهرة دورتموند على تجاهل خطوة الانضمام لتشيلسي
----------
أكد جلين جونسون لاعب الكرة الإنجليزية السابق أن جود بيلينجهام نجم نادي بوروسيا دورتموند يجب أن ينضم إلى ليفربول بدلاً من تشيلسي.
 
وتم ربط نجم بوروسيا دورتموند بالانتقال في يناير إلى غرب لندن ، لكن جونسون يعتقد أن اللاعب الدولي الإنجليزي سيكون أفضل في آنفيلد حيث سيحظى باهتمام كبير.
 
وقضى بيلينجهام البالغ من العمر 18 عامًا أكثر من عام بقليل في دورتموند ، لكنه تألق بشكل ملفت للنظر منذ ظهوره مع الفريق الأول.
 
ولقد سجل هدفين وقدم خمس تمريرات حاسمة في 11 مباراة لفريق البوندسليجا هذا الموسم.
 
وساهم أدائه في الموسم الماضي إلى تلقيه استدعاء بفريق إنجلترا ليورو 2020 وأدى ذلك إلى اهتمام تشيلسي.
 
وكشفت صحيفة صن حصريًا الشهر الماضي أن مانشستر يونايتد في مركز الصدارة للتعاقد مع لاعب خط وسط برمنغهام السابق.
 
ولكن عندما سئل عن أي من أكبر الأندية في الدوري الإنجليزي سيكون الوجهة الأفضل لبلينجهام ، اختار جونسون فريقه السابق ليفربول.
 
وقال اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا الذي قضى أربع سنوات في تشيلسي وستة أعوام في أنفيلد لشبكة بيتينغ أودز: ’’أعتقد أن ليفربول الوجهة الأنسب له’’.
 
وتابع: ’’على الرغم من أن ليفربول لديه لاعبين كبار ، إلا أن لديهم أيضًا فريقًا أصغر’’.
 
وأضاف: ’’وليس لديهم هؤلاء النجوم البارزون الذين يجلسون على مقاعد البدلاء يطرقون الباب للأسفل ، لذلك من الأسهل إبقاء الفريق سعيدًا’’.
 
وأكمل: ’’إذا كان جود سينتقل إلى ليفربول ، فأعتقد أنه يمكنهم رعايته بشكل أفضل من الأندية الأخرى وسيمنحه مزيدًا من الوقت لأن هذا هو ما سيحتاجه’’.
 
وتابع: ’’إذا كان سيذهب إلى تشيلسي أو مانشستر سيتي ولم يقدم أداءً جيدًا على الفور ، فسيكون الضغط عليه فورًا وسيتم تنحيه جانبًا وسيأتي لاعب آخر ليحل محله’’.
 
وأوضح: ’’فريق ليفربول الأصغر سيساعده بهذا المعنى’’.