بيل يزف نبأ سارًا لأنشيلوتي..

Monday 11 October 2021 2:30 pm
بيل يزف نبأ سارًا لأنشيلوتي..
----------
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد عودة غاريث بيل المحتملة إلى تشكيلة ريال مدريد من جديد هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة.
وبحسب معلومات صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن المهاجم الويلزي غاريث بيل خرج الآن من صالة الألعاب الرياضية بعد ما يقرب من شهر من التدريب بمفرده بسب الإصابة.
وعلى الرغم من أن غاريث بيل لا يزال بحاجة إلى بعض الوقت للتعافي، إلا أن التطورات إيجابية ويمكن أن يكون اللاعب متاحًا مرة أخرى للمدرب كارلو أنشيلوتي في نهاية شهر أكتوبر.
وأصبح بيل الآن قادرًا على الركض حول محيط الملعب في فالديبيباس، وفي الجلسة التدريبية الأخيرة للفريق، تدرب المهاجم الويلزي على حدة وتناوب بين العمل داخل الصالة الرياضية وعلى العشب، وهي علامة واضحة على أنه يتعافى بشكل جيد من مشاكله العضلية.
وأصيب بيل في 11 سبتمبر الماضي، ولم يتم تحديد جدول زمني لتعافيه من الإصابة، ولكن بعد الاختبارات الأولية، تم تقدير أن بيل قد يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين ثمانية إلى 10 أسابيع، ومع ذلك، ذكر مدرب ويلز روبرت بيغ خلال مؤتمر صحفي عقده مؤخرًا أن وضع اللاعب يتحسن وأنه يأمل أن يكون قادرًا على الاعتماد عليه، وقال للصحفيين في بداية الشهر: ‘‘لحسن الحظ أن بيل يتعافى بشكل أفضل مما كان متوقعًا ونحن على يقين من أنه سيعود في نوفمبر المقبل‘‘.
عودة بيل الوشيكة إلى ميدان اللعب ستكون بمثابة موسيقى لآذان كارلو أنشيلوتي، الذي يأمل أن يعود اللاعب قريبًا بنفس لياقته مثل زملائه في الفريق في الأسابيع القليلة المقبلة ويكون جاهزًا للعب في نهاية الشهر.