رئيس أتالانتا: مواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال حلم تحقق

Wednesday 13 October 2021 8:00 am
رئيس أتالانتا: مواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال حلم تحقق
----------
اعترف رئيس أتالانتا أنطونيو بيركاسي، بأنه "ليس من السهل" العمل مع المدرب جيان بييرو غاسبريني وكشف أن مباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا حلم تحقق.
عاش أتالانتا سنوات لا تصدق تحت قيادة غاسبريني ويلعب حاليًا في دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.
اجتمع الرئيس والمدرب لإيجاد طريقة لاتخاذ الخطوة التالية والقتال في قمة كرة القدم الإيطالية ، مما أدى لاحقًا إلى أشياء أكبر في أوروبا.
قال بيركاسي في تصريحاته الإعلامية:"لن نغير طريقة تشكيل السنوات القليلة الماضية ، مع السنوات الثلاث الماضية في دوري الأبطال، هذا جنون ، من الجنون الاعتقاد أن أتالانتا قد وصل إلى هذا المستوى ".
تم تقديمه مع الميزانية ، حيث حقق أتالانتا أكثر من 250 مليون يورو وما زالوا ينافسون في قمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وقال "لقد استثمرنا الكثير أيضًا، هذه هي سياستنا ، لقد وجدنا النموذج الصحيح ونأمل أن نستمر ، حتى لو كان هناك العديد من الفرق التي تريد محاكاتنا."
أعطى بيركاسي ثقة كبيرة للمدرب جاسبريني ، لكنه اعترف أنه ليس من السهل دائمًا العمل معه.
كشف:"الأمر ليس سهلا، لكننا الآن تبنيناه وفهمناه قبل كل شيء، بعد انتهاء المباريات ، نسمح له بالتخلي عن نشاطه ومن ثم نعلم أنه في اليوم التالي سيكون أكثر هدوءًا".
تابع:"لكنه هكذا وطريقته في فعل الأشياء تحفز اللاعبين والنادي بطريقة خاصة، عندما يقول كلمته ، فإنه يجعل نفسه مسموعا ولا يعطي الفتيان فرصة ليكونوا راضين ".
يلعب أتالانتا مع مانشستر يونايتد في أولد ترافورد في سبتمبر المقبل ، لكن الرئيس لن يسافر مع الفريق.
قال ضاحكًا: "سأبقى في المنزل ، إنها مباراة مجنونة ، مجرد التفكير في الذهاب إلى هناك للعب هو حلم لمشجع أتالانتا مثلما كنت دائما."