مارسيلو يتمسك بالفرصة الأخيرة في ريال مدريد

Wednesday 13 October 2021 7:00 pm
مارسيلو يتمسك بالفرصة الأخيرة في ريال مدريد
----------
استعاد الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، عدد من لاعبيه المصابين وذلك قبل انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن مارسيلو وفيرلاند ميندي وميغيل جوتيريز، قد أصبحوا جاهزين تماما للمشاركة في المباريات بعد تعافيهم من الإصابة، التي لحقت بهم بالفترة الأخيرة.
كما أوضحت إن البرازيلي المخضرم، مارسيلو، يرغب في المشاركة بالتشكيلة الأساسية للمرينجي، عقب انتهاء الأجندة الدولية، خاصة وأن إصابته لم تكن بمثل قوة الإصابة التي لحقت بزميله الفرنسي، وهو ما يمثل له الفرصة الأخيرة في البلانكوس.
ويعلم البرازيلي مارسيلو، إن فيرلاند ميندي، المرشح الأول لشغل مركز الظهير الأيسر في تشكيلة المرينجي، قد لا تكون عودته فورية لأنه لم يلعب مباراة منذ 5 مايو الماضي، مما يزيد من حظوظ اللاعب البرازيلي المخضرم في اللعب بالمباريات القادمة.
ويعد هذا الموسم هو الأخير للبرازيلي المخضرم، حيث يرتبط مارسيلو بعقد ينتهي في يونيو 2022، ولم يفاتحه الريال في أمر التجديد إلى الآن، مما يجعله يعيش أيامه الأخيرة في البرنابيو.
وباتت احتمالية عودة مارسيلو إلى فلومينينسي البرازيلي، قوية للغاية، خاصة وأنه النادي الذي بدأ فيه مسيرته، وانضم من خلاله إلى ريال مدريد في عام 2006