"نحتاج لتغيير كبير".. بوجبا يطالب برأس سولشاير من أجل استعادة الأمجاد

Sunday 17 October 2021 4:00 am
"نحتاج لتغيير كبير".. بوجبا يطالب برأس سولشاير من أجل استعادة الأمجاد
----------
يشعر الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بالإحباط بعد خسارة فريقه المدوية ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي مباراة مثيرة على ملعب "كينج باور"، حقق ليستر سيتي فوزا صادما على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2، وذلك ضمن ذات الجولة الثامنة من البريميرليج.
 
ليستر أنهى سجل مانشستر يونايتد القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز والخاص بعدم الخسارة المتتالية خارج أرضه في المسابقة، حيث توقف عند 29 مباراة، وذلك منذ الهزيمة 0-2 أمام ليفربول في يناير 2020.
فضلا عن ذلك، فإن هذه ثالث مباراة على التوالي في البريميرليج يفشل فيها يونايتد بتحقيق الانتصار، حيث خسر ضد أستون فيلا وليستر، فضلا عن تعادله مع إيفرتون.
وعن تلك الوضعية الصعبة للفريق، أطلق بوجبا تصريحات صادمة، قد يفهم منها تلميحا لطلبه تغيير الجهاز الفني للفريق بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير.
وقال بوجبا في تصريحات لمحطة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لم نكتشف المشكلة ونحتاج إلى إيجاد المشكلة، ونحلها، أعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون أكثر نضجًا، نستحق الخسارة اليوم".
 
وأضاف: "لقد لعبنا هذا النوع من اللقاءات لفترة طويلة، ولم نعثر على حل المشكلة، تسكن مرمانا عدة أهداف سهلة، يجب أن نلعب بمزيد من الخبرة والثقة".
وأتم: "أكرر، نحن بحاجة إلى إيجاد شيء ما، نحن بحاجة إلى تغيير كبير، يجب أن يحدث ذلك".