الحوثي يعلن الاثنين القادم إجازة ويجبر مرافق صنعاء على شراء هذه المواد بالملايين

Sunday 17 October 2021 3:45 pm
الحوثي يعلن الاثنين القادم إجازة ويجبر مرافق صنعاء على شراء هذه المواد بالملايين
----------
أعلنت وكالة أنباء سبأ التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي في العاصمة المحتلة صنعاء، الاثنين القادم اجازة لجميع الموظفين في المحافظات الواقعة تحت سيطرتها، بمناسبة ذكرى المولد النبوي التي تحتفل به بطريقة إيران.
وذكرت كالة سبأ بنسختها الحوثية، وفقاً لما نقلته عن وزارة الخدمة المدنية غير المعترف بها، قولها إنها تعلن لجميع الموظفين أن يوم الاثنين المقبل الـ 12 من ربيع الأول 1443هـ الموافق 18 أكتوبر الجاري، إجازة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي".
وفي السياق ذاته، أصدرت مليشيا الحوثي، خلال الساعات الماضية، تعليمات إلى الوزارات والمرافق الحكومية التي تسيطر عليها، بشراء مقتنيات طائفية من مكتبات ومؤسسات تابعة لها، في محاولة لإنعاش تلك المكتبات والمؤسسات الثقافية التابعة للمليشيا التي تعاني كسادا كبيرا.
حيث تعتمد المكتبات والمؤسسات التي انشأتها جماعة الحوثي على بيع شعارات المليشيا وصور زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي ومؤسسها الصريع حسين بدرالدين الحوثي، بالإضافة إلى إعلام ومقتنيات دعائية خاصة بمناسبة المولد النبوي.
وأوضح مصدر مطلع إن المليشيا الحوثية المدعومة من إيران لجأت إلى هذه الخطوة بعد الكساد الكبير في بضائع تلك المكتبات والمؤسسات التي تنتج مواد ومقتنيات دعائية للمليشيا الإجرامية.
وقال أن توجيهات الشراء تهدف لتقليل الخسائر الكبير التي منيت بها تلك المكتبات، لافتا إلى أن الوزارات والمرافق الحكومية ضحت بمئات الملايين لشراء مواد دعائية ومقتنيات طائفية خلال الأسبوعين الماضيين بالتزامن مع الاحتفالات التي تقيمها المليشيا بالمولد النبوي.