أجويرو يكشف سر رفضه للقميص رقم 10 في برشلونة

Tuesday 19 October 2021 9:45 pm
أجويرو يكشف سر رفضه للقميص رقم 10 في برشلونة
----------
كشف سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الإسباني عن سر رفضه ارتداء القميص رقم 10 بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي عن الفريق في الصيف الماضي.
وظهر أجويرو رفقة المدير الفني رونالد كومان صباح اليوم في المؤتمر الصحفي لمباراة دينامو كييف يوم غد الأربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.
وقال أجويرو في تصريحاته اليوم: " لم أرفض الرقم 10 بسبب الضغوطات، لقد اخترت الرقم 19 لأنه كان متاحًا، ولعبت به مع المنتخب الأرجنتيني، اللاعبون طلبوا مني لعب الرقم 10 لكنني رفضت، الحقيقة الرقم 10 يبدو جيدًا على أنسو فاتي".
واضاف: " فاتي لا يزال لاعبًا شابًا، ومن الصعب البقاء على مستوى عال طيلة الوقت، كلاعبين ذوي خبرة نحن نبذل قصارى جهدنا لمساعدة الشباب، فاتي يملك موهبة كبيرة وهو يتدرب بشكل كبير محظوظون لأنه موجود في برشلونة".
وتابع: "أحاول أن أتدرب بشكل جيد، والقرارات الفنية ستكون متروكة للمدرب هناك لاعبون رائعون وعلينا أن نحترمهم."
وعن مواجهة دينامو كييف قال: " يجب علينا الفوز بالمباراة، لأنه إذا لم نفز، فسنكون على حافة الخروج من دوري الأبطال، بمساعدة الجماهير يمكننا الفوز بالنقاط الثلاث غدًا".
وعن رحيل ميسي قال: "قضية ميسي أصبحت من الماضي، الآن أفضل التفكير في المستقبل كصديق لميسي أريد رؤيته يستمتع بكرة القدم كما يفعل دائمًا".