ليفربول يقود شبكة سكاي لتحطيم الرقم القياسي بالمشاهدات

Thursday 28 October 2021 7:30 pm
ليفربول يقود شبكة سكاي لتحطيم الرقم القياسي بالمشاهدات
----------
حطمت قناة سكاي سبورتس الرقم القياسي لمعظم المشاهدين في يوم واحد في يوم مليء بالإثارة.
وشهد يوم 24 أكتوبر هزيمة مانشستر يونايتد 5-0 أمام غريمه التقليدي ليفربول.
ولكن يوم الأحد شهد أيضًا مباراتين كبيرتين في كأس العالم تحت 20 عامًا بما في ذلك خسارة الهند أمام باكستان ، بالإضافة إلى سباق الجائزة الكبرى الأمريكي في الفورمولا 1.
وبلغ متوسط عدد مشاهدي قناة سكاي سبورتس 2مليون مشاهد في فترة 20 ساعة بين الساعة 6 صباحًا في 24 أكتوبر و 2 صباحًا في 25 أكتوبر.
ووصلت القنوات إلى 8 ملايين معجب ، بينما بلغت ذروتها عند 4.5 مليون مشاهد في الساعة 5.50 مساءً مع سيطرة ليفربول بقوة على ملعب أولد ترافورد وباكستان لتحقيق النصر في لعبة الكريكيت.
وفي وقت لاحق من نفس اليوم ، تفوق ماكس فرستابن على لويس هاميلتون ليفوز بسباق مثير في أوستن ، تكساس ليواصل تقدمه في بطولة العالم.
وفي مكان آخر في يوم مثير لكرة القدم ، سقط توتنهام في الهزيمة بنتيجة 1-0 أمام وست هام ، وواجه رينجرز سانت ميرين وكان باير ليفركوزن في مباراة ضد كولن.
وفازت سريلانكا على بنغلادش في مباراة أخرى في كأس العالم تحت 20 عامًا يوم الأحد ، بينما ظهرت أيضًا بطولة بيغ باش ليغ على شاشة الشبكة.
وقال جوناثان ليخت ، المدير الإداري لقناة سكاي سبورتس: "نحن فخورون بتقديم مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية الحية المثيرة لملايين الأسر في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، والتي تقدمها فرق الإنتاج الحائزة على جوائز’’.
وتابع: "على مدار أكثر من 30 عامًا ، جمعت قناة سكاي سبورتس المشاهدين معًا في اللحظات التي لا يمكن تفويتها إلا للرياضة الحية.
وأتم:"إنه لأمر رائع أن ترى جاذبية الرياضة الحية أقوى من أي وقت مضى."