كاسكارينو يحث سولشاير على استبعاد ثنائي بارز أمام توتنهام

Saturday 30 October 2021 9:20 pm
كاسكارينو يحث سولشاير على استبعاد ثنائي بارز أمام توتنهام
----------
يجب على أولي جونار سولشاير تجاهل الثنائي برونو فرنانديز ولوك شو بمباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام.
ويعد هذا هو رأي توني كاسكارينو ، الذي يقول إن فرنانديزلا يفعل الكثير عندما لا تكون الكرة بحياذته ويجب استبداله بجيسي لينجارد ، وأن شو كان يعاني من وقت عصيب في الهزيمة بنتيجة 5-0 في نهاية الأسبوع الماضي أمام ليفربول.
وترك سولشاير يقاتل من أجل وظيفته بعد الهزيمة المحرجة لكن مانشستر يونايتد قاوم إغراء إحداث تغيير على الأقل في الوقت الحالي.
وسيكون الشياطين الحمر يائسين من التعافي مساء السبت عندما يسافرون إلى شمال لندن لمواجهة فريق توتنهام الذي خسر ثلاث من آخر خمس مباريات ويعاني أيضًا تحت قيادة نونو إسبيرتو سانتو.
وقبل المباراة ، حث مهاجم منتخب جمهورية أيرلندا وتشيلسي السابق كاشارينو سولشاير على تغيير فريق مانشستر يونايتد وإسقاط فرنانديز وشو.
وقال لصحيفة التايمز: "الظهير الكامل هو أضعف مركز لليونايتد كل هدف من الأهداف الخمسة التي تم تسليمها لليفربول جاء من المساحات التي يدافع عنها آرون وان بيساكا ولوك شو".
وتابع: "توتنهام مفعم بالحيوية بشكل خاص بالنظر إلى وتيرة لوكاس وسون ، لذلك يمكن تفكيك يونايتد إذا لم يحموا هذه المواقع’’.
وأضاف: "قدم شو بطولة أوروبية رائعة مع إنجلترا لكنه تحمل وقتًا عصيبًا أمام محمد صلاح نهاية الأسبوع الماضي ، بينما لا يمكن التعرف على وان بيساكا من المدافع الذي انضم إلى يونايتد’’.
وتابع: ’’يمكن لسولشاير أن يعتمد على أليكس تيليس بدًلا من لوك شو إذا كان لائقًا أو يفكر في إشراك جناح مثل جادون سانشو أو ماركوس راشفورد خارج المركز لمعالجة المشكلة".
وعن فرنانديز ، الذي سجل أربعة أهداف وقدم خمسة تمريرات حاسمة في 14 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم ، أضاف كاسكارينو: ’’الدور رقم 10 يمكن أن يكون رفاهية للفرق المتعثرة وهذا هو حال يونايتد في الوقت الحالي’’.
وتابع: "برونو فرنانديز يفعل القليل جدًا عندما لا يكون على الكرة ، وهذه مشكلة كبيرة نظرًا لأنه يجب أن يقدم خط دفاع يونايتد الأول في خط الوسط’’.
وأضاف: "فرنانديز لا يحاول إيقاف المهاجمين باستعادة الكرة. على النقيض من ذلك ، يقوم جيسي لينجارد بعمل الدور رقم 10 لفريقه ، كما أظهر في وست هام وفي ومضات منذ عودته إلى النادي الأم هذا الصيف ".