ليوناردو يوجه رسالة حادة لمنتقدي باريس

Sunday 31 October 2021 12:45 am
ليوناردو يوجه رسالة حادة لمنتقدي باريس
----------
وجه البرازيلي ليوناردو دي أراوجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، رسالة حادة لمنتقدي النادي الفرنسي.
باريس سان جيرمان تغلب على ليل (1/2) مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري.
قال ليوناردو في تصريحاته لصحيفة ليكيب:"من الواضح أن لدينا أشياء يجب تحسينها ، بل إنه أمر طبيعي بالنظر إلى السياق، كان هناك لاعبون وصلوا في نهاية الاستعدادات ، وكانت هناك تغييرات مهمة".
تابع:" لسنا في المكان الذي نريده لكن الفريق يعمل كثيرًا، الشيء الوحيد الذي لا أحبه حقًا هو طريقة الحكم السريعة، هناك طريقة للتحدث ، في النقد دون مبرر ، إنه كثير جدًا، مقارنة بالمدرب مقارنة باللاعبين الكبار الذين وصلوا هذا العام، نحن نعلم أننا لسنا بخير ولكن الطريقة قاسية".
أضاف:"يمكنك القول إننا لسنا بخير ولكننا بدأنا في تجاوز الحدود هناك، هناك نقد غريب يقول إن المدرب لا يفهم شيئاً عن كرة القدم ، إنه ولد بالأمس ... أن اللاعبين العظماء الذين أخذناهم لن يقدموا شئ، هناك أشخاص يريدون أن يظهروا بشكل جيد عند الحديث عن باريس سان جيرمان".
أكمل:"نحن لا نلعب كما نريد، لكن لدينا عشرة انتصارات وتعادل وهزيمة، نحن أمامنا عشر نقاط، لكننا نسير على الطريق الصحيح، نحن لا نفتقر للجهد، نحن نعرف كيف نعكس السيناريوهات، إنه الانتصار الرابع في الدقيقة 90، لا يمكنك التحدث عن ميسي ، مبابي ، نيمار ، فيراتي ، المدرب ، ماركينيوس ، هكذا، راموس ايضا؟ كنا نعلم أن راموس لديه إصابة، لكن الصحافة الإسبانية تلعب لعبة، كنا نعرف كل شيء، نحن نعلم ما يحدث".
أوضح:"لقد أمضى ميسي وقتًا قليلاً هنا، نيمار كان نفس الشيء ، لقد قدم مباراة رائعة الليلة، لقد كانوا حاسمين مع دي ماريا الليلة، أنا لست قلقا بشأن أي شيء".
وواصل:"يعتقد الناس أننا لا نعرف أي شيء عن اللاعبين، إذا كان اللاعبون يفعلون أشياء سيئة ، فإننا نتحدث معهم، نيمار يتعرض لانتقادات غير عادلة، اليوم لعب مباراة رائعة حقًا، لكن إذا كان لاعبًا يحتفل كل يوم ، ولا يلعب مباراة كهذه ، فهذا مستحيل".