بعد ارتباطه بتدريب مانشستر يونايتد.. جارسيا يصدر حكمه على رونالدو

Thursday 25 November 2021 4:15 pm
بعد ارتباطه بتدريب مانشستر يونايتد.. جارسيا يصدر حكمه على رونالدو
سيكون رودي جارسيا مدرب ليون السابق مسؤولاً عن انتزاع الأفضل من الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات كريستيانو رونالدو إذا انضم إلى مانشستر يونايتد على أساس مؤقت في المستقبل القريب. 
وتم اختيار جارسيا من قبل الشياطين الحمر كخيار ليحل محل أولي جونار سولشاير كمدرب جديد للنادي حتى نهاية الموسم.
ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 57 عامًا بخبرة سابقة في تدريب ليل ومارسيليا وروما وعمل مؤخرًا في ليون قبل مغادرته النادي خلال الصيف.
ويعتقد أن يونايتد ناقش بالفعل إمكانية تعيين جارسيا بعقد قصير الأجل قبل التعاقد مع مدرب دائم قبل الموسم المقبل.
وارتبط الشياطين الحمر بقوة بالتعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان في الأيام التي أعقبت رحيل سولشاير.
ومع ذلك ، يبدو أن باريس سان جيرمان غير راغب في السماح له بالمغادرة في منتصف الموسم ، مما قد يجبر يونايتد على تعيين مدرب مؤقت لبقية الموسم.
ويُقال إن جارسيا من بين عدد من الخيارات قيد الدراسة ، ويعتقد أيضًا أن أمثال إرنستو فالفيردي ورالف رانجنيك سيكونون في إطار هذا الدور.
وإذا تم تعيين جارسيا في النهاية من قبل يونايتد ، فسيتم تكليفه بإبقاء رونالدو في الهجوم بقوة وأن يستمر في تسجيل الأهداف مثلما فعل هذا الموسم.
وسجل النجم البرتغالي بالفعل 10 أهداف في جميع المسابقات وسجل هدفًا ساعد الشياطين الحمر على الفوز على فياريال في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.
ولقد أوضح جارسيا بالفعل أنه معجب كبير برونالدو من خلال غناء المهاجم بعد فوز ليون على يوفنتوس مرة أخرى في عام 2019.
ونجح الفريق الفرنسي ذو الوزن الثقيل في إخراج أصحاب الأرض من دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل رونالدو هدفين في أي من الشوطين.
وقال جارسيا بعد صافرة التفرغ: "واجهنا خصمًا لديه كائنات فضائية في فريقه".
كما وصف المدرب الفرنسي رونالدو بأنه أحد المواهب الكروية الأجيال قبل أن يواجه ليون يوفنتوس في مباراة الذهاب من مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا.
وأوضح جارسيا: "من الواضح أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم ، لذلك من الجيد رؤيته يلعب ضدنا".
وتابع: "حتى لو حاولنا الحد من الضرر الذي يسببه عادة لخصومه. لكن لا يمكن أن تكون لدينا خطة ضد رونالدو فقط".
وأضاف: "يجب أن تكون لدينا خطة ضد باولو ديبالا ، وخطة ضد غونزالو هيجواين. وهناك الكثير من اللاعبين الجيدين في هذا الفريق لمواجهة المشاكل بشكل فردي ، علينا مواجهتهم ككل."
وفي هذه الأثناء ، يبقى أن نرى ما إذا كان جارسيا سيتولى أخيرًا تدريب يونايتد حيث يتطلع الشياطين الحمر لإحياء آمالهم المتلاشية في إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأشهر المقبلة.
ولقد قلل بالفعل من أهمية التقارير التي تربطه بالوظيفة الشاغرة في أولد ترافورد ، وأصر قبل فوز مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان مساء الأربعاء على أنه لا يقلق نفسه من التكهنات.
وقال جارسيا مازحا "أنا هناك بالفعل في مانشستر". "أنا هنا للتعليق على مباراة جيدة للغاية بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.
وتابع: "بكل جدية ، لا أعلق عادة على الشائعات في مسيرتي. لن أقول أي شيء عنها".
وأتم: "مانشستر يونايتد أحد أكبر الأندية في العالم. أنا لا أؤكد ولا أنكر أي شيء".