النصر أم الهلال.. تعرف على "مستقبل" السومة بعد الرحيل عن الأهلي

Saturday 27 November 2021 6:45 pm
النصر أم الهلال.. تعرف على "مستقبل" السومة بعد الرحيل عن الأهلي
----------
لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على مستقبل النجم السوري الكبير عمر السومة، مع النادي الأهلي.
والسومة البالغ من العمر 32 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي، حيث أصبح الهداف التاريخي للراقي، محليًا وقاريًا.
 
ولكن، مستوى النجم السوري، شهد انخفاضًا كبيرًا للغاية، في العامين الأخيرين، وسط مشاكله البدنية، وتعدد الإصابات.
ولذلك، طالب أكثر من إعلامي أهلاوي، وقطاع كبير من الجماهير، بالاستغناء عن عمر السومة، وهو الأمر الذي أصبح واردًا جدًا، داخل مجلس الإدارة، برئاسة ماجد النفيعي.
على مدار السنوات الماضية، ارتبط اسم السومة، بناديي الهلال والنصر، اللذان أعربا عن إعجابهما الشديد بالنجم السوري، كأحد أفضل المحترفين، بتاريخ المملكة.
والهلال والنصر يبحثا بالفعل عن مهاجم جديد، حيث اقترب الزعيم، من التخلي عن الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في الوقت الذي فسخ فيه العالمي، عقده مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمد الله.
* قرار حاسم..
وعلى الرغم من هذا الاهتمام، والبحث عن مهاجم أجنبي جديد، إلا أن عملاقي الرياض، لا يفكران حاليًا في السومة، حيث يضعان مجموعة من الخيارات الأخرى، في مقدمتهم الجزائري بغداد بونجاح، نجم السد القطري.
أيضًا، فإن السومة، لا يرغب في خسارة جماهير الأهلي، في حال الرحيل عن الفريق، لذلك فالخيار الأقرب بالنسبة له، هو مغادرة المملكة العربية السعودية.
ويبدو أن الدوري الإماراتي، هو الوجهة الأقرب إلى مهاجم الأهلي، خاصة أنه حصل على الإقامة الذهبية هُناك، بالإضافة إلى تلقيه عدة عروض من الأندية المحلية، للتعاقد معه.