تشافي يتطلع لكسر نحس الفوز المتتالي لبرشلونة في الليغا

Saturday 27 November 2021 9:45 pm
تشافي يتطلع لكسر نحس الفوز المتتالي لبرشلونة في الليغا
----------
يتطلع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، إلى تحقيق فوزين متتاليين لاول مرة هذا الموسم في بطولة الليغا، على الرغم من تحقيق هذا المعدل لكن مره واحدة فقط بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا .
لم يحقق الفريق الكتالوني حتي الآن الفوز في مبارتين متتاليتين في الليغا، على الرغم من تحقيق خمس إنتصارات حتي الآن .
وحقق برشلونة الفوز في الجولة الأولي أمام ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام أتلتيك بيلباو، ليُحقق البلوغرانا الفوز أمام خيتافي بهدفين لهدف، ليسقط مرة أخري في فخ التعادل امام غرناطة بهدف لمثله .
في الجولة الخامسة سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي امام قادش، ليحقق بعدها فوزاً عريضاً بثلاثة أهداف نظيفة أمام ليفانتي، قبل أن يسقط بنفس الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد .
في الجولة التاسعة حقق برشلونة فوزاً عريضاً على فالنسيا بثلاثية أهداف مقابل هدف وحيد، ليتلقي بعدها هزيمتين ثقيلتين في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بهدفين لهدف، ورايو فاليكانو بهدف نظيف .
واصل برشلونة نتائجه السلبية بالتعادل في مبارتين متتاليتين أمام كلاً من ألافيس بهدف لمثله، وسيلتا فيغو بثلاثة أهداف لمثلهما .
وحقق برشلونة الفوز الأول له مع تشافي في الليغا بهدف نظيف امام إسبانيول، ويتطلع تشافي أمام فياريال إلى تحقيق الفوز الثاني له في الليغا هذا الموسم بشكل متتالي .
يذكر أن برشلونة قد حقق الفوز مرتين متتاليتين هذا الموسم مرة واحدة فقط بعد الفوز على فالنسيا في الليغا، دينامو كييف في دوري الأبطال .