رافينها يعلق على شائعات انتقاله إلى ليفربول ومانشستر يونايتد

Sunday 28 November 2021 12:45 am
رافينها يعلق على شائعات انتقاله إلى ليفربول ومانشستر يونايتد
----------
استبعد رافينها دياز، نجم نادي ليدز يونايتد، إمكانية الرحيل عن فريقه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وسط الأنباء التي تربطه بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد وليفربول.
رافينها يقدم مستويات رائعة للغاية رفقة ليدز يونايتد خلال الفترة الماضية، مما جعل الدولي البرازيلي محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية.
وقال رافينها في حديث لراديو بي بي سي ليدز يونايتد: "عندما تجمع لاعبين لديهم رغبة حقيقية وقوية في الفوز جنبًا إلى جنب مع المدير والجهاز الفني والمشجعين الذين يحبون النادي ، فإنك تخلق أجواء رائعة في الملعب وفي ملعب التدريب".
وأضاف: "مارسيلو بييلسا يطلب الكثير منا. نحن نعلم ذلك. تعودنا على ذلك. نستمع إليه. إنه يساعدنا على التطور والتطور كلاعبين وكمحترفين".
وأوضح: "نستمع إليه ونلعب بأسلوبه في كرة القدم. هذه هي كرة القدم التي وضعتنا ، والتي منحتنا الاهتمام في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وجعلتنا نبرز في الدوري الممتاز وجعلت ليدز فريقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز".
وأردف: "ليدز كان يجب أن يستمر دائمًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما تأخذ هذا مع الجماهير ، الذين يحبون النادي ، فإن هؤلاء المشجعين يستحقون أن يكونوا في الدوري الإنجليزي ونحن كلاعبين ، أقل ما يمكننا فعله هو رد هذا الحب من الجماهير والحصول على نتائج الفريق والجماهير. استحق".