ساري :"نريد تطبيق ما قام به كلوب مع ليفربول"

Thursday 02 December 2021 3:00 am
ساري :"نريد تطبيق ما قام به كلوب مع ليفربول"
----------
تحدث مدرب لاتسيو، ماوريسيو ساري، حول مباراة ناديه بالغد أمام أودينيزي وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وقال المدرب في تصريحاته عن مواجه جوتي :"لديه ذكاء خارج عن المألوف ، لقد استمعت إليه في تشيلسي لأنه لم يضع اعتبارات تافهة. ستكون مباراة صعبة. أودينيزي لم يدخل شباكه سوى القليل حتى بعيدًا عن أرضه ، إنه فريق يتمتع بقوة بدنية عالية".
أضاف :"أفكر دائمًا في الفوز بالمباريات. ومع ذلك ، فإن الصعوبات واضحة: في المباريات الثلاث بعد التوقف الدولي، سجلنا 3 نقاط ، لذلك سجلنا بضع نقاط بعد الدوري الأوروبي. إذا نظرت إلى الألعاب العادية ، من ناحية أخرى ، لدينا متوسط ​​عالٍ جدًا. إنها ليست مشكلة سهلة في كرة القدم اليوم ، لأنها - على عكس الماضي - تُلعب دائمًا كل 3 أيام. إنها ليست مشكلة تكتيكية ، ولكنها مشكلة في الرأس واللاوعي. يتم تفريغ الجهاز العصبي".
أكمل :"يوم الأحد كنا قد خسرنا بالفعل في فترة الإحماء ، كان ذلك واضحًا. لقد تسبب لي هذا في الشعور بالإحباط. نحتاج إلى أفكار واضحة: عندما تولى كلوب قيادة ليفربول في العام الأول ، احتل المركز المركز الثامن، إنه أفضل مني بكثير علينا تطبيق ما قام به هنا".
وعن الصفقات التي يحتاجها :"لم أتحدث مطلقًا عن اسم اللاعبين، لقد ذكرت الاحتياجات فقط. في رأيي ، تحتاج إلى الجلوس للتخطيط لجلستين أو ثلاث جلسات في السوق ، وليس الوقوف عند النافذة للعثور على الفرص".
وعن مركز حراسة المرمى :"يتم إجراء تقييم باستمرار وقد اتخذنا خيارًا. سنرى ما إذا كنا بحاجة إلى التغيير ولكن ليس الأمر أنه إذا استقبلت شباك رينا 3-4 أهداف ، فيجب إبعاده".
وعن المباراة السابقة أمام نابولي :"إذا أخذنا مباراة نابولي كمرجع ، فيجب علي تغيير الفريق بأكمله.".
ختم حديثه :"عندما تأتي من مباراة مثل هذه ، يتساءل المرء: هل أغير الجميع أم لا زلت أثق بهم؟ أقترح أن ألعب كل أحد عشر مرة أخرى ، لكن ربما  سأغير 3-4 لاعبين غدًا. يجب ألا نلقي بالصليب على أحد ، فالمسئولية جماعية".