3 قرارات منتظرة في برشلونة لتصحيح المسار

Friday 10 December 2021 8:30 pm
3 قرارات منتظرة في برشلونة لتصحيح المسار
----------
بدأ تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة وإدارة نادي الكتالوني في التفكير سويا لتصحيح مسار الفريق بعد الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويمر برشلونة بفترة عصيبة من كافة النواحي سواء المالية والاقتصادية بجانب الأداء السئ والنتائج المخيبة للأمال للفريق الأول هذا الموسم.
واشارت صحيفة سبورت إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وتشافي اكتشفوا المشكلة الحقيقة داخل الفريق وهناك بالفعل قرارات منتظرة في الأيام القادمة لتصحيح المسار.
فبعد اتخاذ قرارات مؤلمة في الماضي مثل رحيل ميسي وجريزمان لتعزيز المستوي الاقتصادي للنادي إلا أن هناك قرارات جديدة سوف يشهدها البرسا في الأيام المقبلة.
وينوي أولا تشافي المدير الفني للفريق إعادة التشكيل حيث سيقوم المدرب باستبعاد بعض اللاعبين لسوء المستوي مع منح بعض البدلاء فرصة المشاركة.
كما أن إدارة النادي سوف تذهب بقوة لسوق الانتقالات الشتوي للتعاقد مع صفقة هجومية مميزة بطلب من المدير الفني تشافي لإنهاء العقم التهديفي خاصة وأن الفريق لم يسجل سوي هدفين في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات خلال 6 مباريات وبالتالي يحتاج البرسا إلى لاعب قوي وهناك مؤشرات على وصول فيران توريس في يناير.
أما القرار الثالث المنتظر هو تنظيف غرفة خلع الملابس بفتح باب الرحيل أمام بعض اللاعبين مثل كوتينيو وأومتيتي لعدم الحاجة لعدم وللاستفادة من أموال خروجهم من خفض كتلة الرواتب داخل الفريق.