الوزير نايف البكري يطمئن على صحة الكابتن علي بن علي شمسان

Saturday 01 January 2022 12:35 pm
الوزير نايف البكري يطمئن على صحة الكابتن علي بن علي شمسان
متابعات:
----------
اطمأن معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري على صحة الكابتن المعروف علي بن علي شمسان، أثر تعرضه لوعكة صحيه اسعف على اثرها احد المشافي بالعاصمة المؤقتة عدن. 
وخلال اتصال هاتفي اجراه الوزير البكري للكابتن القدير علي شمسان مساء اليوم ، للاطمئنان على صحته، اكد وقوف الوزارة الى جانبه وايلاه الرعاية والاهتمام، متمنياً له موفور الصحة والسلامة مشيداً بالدور الكبير والمتميز الذي بذله الكابتن علي خلال مشواره الكروي الناجح وماقدمه من جهد وعطاء في خدمة الرياضة منذ أن كان لاعباً بارزاً في نادي الهلال الرياضي بالشيخ عثمان والوحدة والميناء في حقبة زمنية جميلة، مؤكداً دعم واهتمام الوزارة بمثل هذه الشخصيات الرياضية التي خدمة الرياضة وقدمت الكثير للرياضة والوطن. 
من جانبه عبر الكابتن علي بن علي شمسان عن شكره وتقديره لمعالي الوزير نايف البكري على اتصاله والاطمئنان على صحته. معبراً عن سعادته الكبيرة بالاتصال الذي تلقاه من الوزير البكري، والذي كان له الاثر الطيب في نفسه ورفع من معنوياته وخفف من الآمه، وهو موقف رائع يستحق التقدير، وكما تعودناه من الوزير الرائع نايف البكري بمواقفه الانسانية الرائعة تجاه كثير من الرياضيين.