الوزير نايف البكري يعزي في وفاة القامة الإعلامية والعلمية الكبيرة أحمد عمر بن سلمان

Tuesday 04 January 2022 9:55 pm
الوزير نايف البكري يعزي في وفاة القامة الإعلامية والعلمية  الكبيرة أحمد عمر بن سلمان
يمني سبورت
----------
 
إعلام الوزارة
نقل معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري؛ اليوم الثلاثاء؛ تعازيه الحارة ومواساته الصادقة في وفاة  القامة الإعلامية والعلمية الكبيرة أحمد عمر بن سلمان؛ الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء قضاها في خدمة الوطن والعمل الإعلامي.
 
وقال الوزير البكري؛ في منشور على صفحته في الفيسبوك؛ 
" بحزن بالغ وأسف عظيم تلقينا نبأ وفاة القامة الإعلامية والعلمية الكبيرة المغفور له بإذن الله تعالى الاستاذ احمد عمر بن سلمان  الذي وافاه الأجل بعد حياة زاخرة بالعطاء".
 
وأضاف؛ "لقد فقد الوسط الإعلامي بوفاة بن سلمان  أحد أبرز  الوجوه التنويرية في مدينة عدن منذ بداياته الأولى للعمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون في ستينات القرن الماضي؛". 
 
وأشار؛ " إن لبن سلمان  إسهاماته المبكرة في الاذاعة والتلفزيون من خلال برنامجيه الشهيرين ( العلم والإنسان) و ( كلمتين أثنتين) فضلا عما كان يمتلكه  من لغة سليمة ورصيد معرفي جعلته متميزاً في أداء رسالته الإعلامية والعلمية التي آمن بها وبأهميتها وضرورة إيصالها إلى الناس".
 
وتابع؛  " لقد أحب بن سلمان  العلم وأدمن العطاء وعشق الإذاعة واحتفظ ببرنامجه الشهير  (العلم والإنسان) منذ العام  ١٩٦٥م واحتفظ البرنامج به؛ فضلا عن صوته الجهوري المحبب لكافة المستمعين".
 
وختم برقية العزاء بالدعاء للفقيد أحمد عمر بن سلمان ؛ سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.