ممثلي وادي حضرموت وحلم الصعود إلى الدرجة الثانية

Monday 31 January 2022 4:11 pm
----------

#وقغة..

إعلن الاتحاد العام لكرة القدم عن اماكن بطولة تصفيات اندية الدرجة الثالثة المؤهلة للدرجة الثانية، حيث اوقعت القرعة ممثلي وادي حضرموت سيئون ووحدة تريم والقادسية بساه في مجموعتي شبوه والمهرة ولم تحظى مدينة سيئون باي تجمع لهذه التصفيات التي اعادت الامل لا ندية الدرجة الثالثة في ممارسة عشقها الكروي للتنافس على الصعود للدرجات الاعلى بعد توقف دام 8 سنوات كانت فيه هذه الاندية تتنافس فيما بينها في مسابقات تنشيطية تفتقد للإثارة المطلوبة والحماس المفقود التي تتسم به مسابقات الصعود والهبوط.

- ممثلي او سفراء كرة وادي حضرموت الثلاثة تختلف درجة استعدادهم لهذه التصفيات ما بين الجيد والمقبول , فوحدة تريم هو الاكثر جاهزية بعد ان حدد هدفه مبكرا بالتعاقد مع المدرب عادل المنصوب , يأتي بعد سيئون الذي تعاقد مع المدرب فؤاد العودي ومن ثم القادسية بساه الذي يشرف على تدريبة المدرب شريف بونمي. 

- وبالعودة الى جدول توزيع المجموعات فان حظوظ أندية وادي حضرموت متساوية في المنافسة على بطائق الصعود الى الدرجة الثانية..  

-فسيئون سيلعب في تجمع شبوه الذي يضم اندية قوية فيما سيتنافس الوحدة والقادسية في مجموعة المهرة لا جل خطف بطاقة الصعود الوحيدة الامر الذي سيحرم الناديين معا من التواجد معا في الثانية .

- بلاشك ان اعادة الحياة لملاعب اندية الدرجة الثالثة امر اسعد جماهير هذه الاندية واكد على مصداقية الاتحاد العام في الاهتمام بها الى جانب انه يؤكد على اعادة روزنامة المسابقات المحلية بانتظام، حيث سيعقب هذه التصفيات اقامة بطولة كاس رئيس الجمهورية إلى جانب بطولات الشباب والناشئين ..

وامام هذه الاستحقاقات المهمة فان الشارع الرياضي يتأمل خيرا في ممثلية في ان يكونوا عند مستوى الثقة والطموحات من خلال المنافسة على التأهل وتعزيز تواجد أنديتنا بهذه الدرجة الى ثلاثة ممثلين بمعية سلام الغرفة , مع ان طموحنا كبير واحلامنا اكبر بالتواجد في دوري الاضواء دوري الدرجة الاولى الذي لم نسجل في الحضور الرسمي الا مرة واحده عبر سلام الغرفة الذي حقق الاسبقية وسجل اسمه كأول نادي من وادي حضرموت يبلغ هذه الدرجة المتقدمة وذلك في موسم2010 والتي اقتصر تواجده فيها 

لموسم وحيد فقط.

فهل يحقق ممثلينا امال وطموحات جماهيرهم ؟ 

قلوبنا معهم، وعلى الجهات ذات العلاقة الوقوف الى جانبهم وتذليل الصعاب امامهم ودعهم ماديا ومعنويا. والله الموفق.

٣١ يناير