باراتيسي ساعد يوفنتوس على التخلص من الثنائي المنبوذ

Wednesday 02 February 2022 1:15 pm
باراتيسي ساعد يوفنتوس على التخلص من الثنائي المنبوذ
----------
شهدت فترة الانتقالات الشتوية تعاون مثمر بين يوفنتوس وفابيو باراتيسي المدير الرياضي لنادي توتنهام الإنجليزي، على الرغم من رحيله عن السيدة العجوز.
موقع "فوتبول إيطاليا"، أن فترة انتقالات شهر يناير كانت مزدحمة لكلا الناديين، حيث تعاقد يوفنتوس مع دوسان فلاهوفيتش ودينيس زكريا وأرسل كل من كولوسيفسكي وبنتانكور إلى توتنهام.
انتقل بينتانكور إلى شمال لندن في صفقة دائمة بقيمة 19 مليون يورو بالإضافة إلى 6 ملايين يورو إضافية ، بينما انضم كولوسيفسكي إلى ناديه الجديد في صفقة إعارة مدفوعة بقيمة 10 ملايين يورو مع خيار للشراء مقابل 35 مليون يورو.
لم يكن بينتانكور ولا كولوسيفسكي لاعبين مبتدئين بشكل منتظم تحت قيادة ماسيميليانو أليجري ، وبيعهما مقابل رسوم مجمعة قدرها 71 مليون يورو ، بما في ذلك الإضافات ، سيساعد بالتأكيد الشؤون المالية للبيانكونيري.
أعلن يوفنتوس عن خسارة ما يقرب من 210 مليون يورو في موسم 2020-21 واستخدم ميزانية الانتقالات بالكامل تقريبًا لفترتي النقل التاليتين للتوقيع مع فلاهوفيتش.
جلب باراتيسي وجهين جديدين في شمال لندن ، بطريقة ما ساعد ناديه السابق وأولئك الذين يعتقدون أن مدير يوفنتوس السابق كان سعيدًا بمساعدة ناديه السابق لا يمكن أن يكون مخطئًا.
تتفهم كرة القدم الإيطالية أن باراتشي وبعض مديري يوفنتوس ليسوا على علاقة جيدة وليس من قبيل المصادفة أن الوسطاء ، بمن فيهم أليساندرو لوتشي وكيل كولوسيفكي ، أجروا مفاوضات بين الناديين.
إلى حد ما ، ساعد يوفنتوس ولاعبيه السابقون باراتيسي ، الذي رأى لاعبين آخرين يتجاهلون توتنهام في يناير.
تم ربط فريق أنطونيو كونتي بأداما تراوري ولويس دياز ، الذي اختار برشلونة وليفربول بدلاً من ذلك.
كما تحدث توتنهام عن مدى استعداد فلاهوفيتش ، لكن اللاعب وضع قلبه على يوفنتوس وأوضح اليوم أنه انضم إلى النادي بسبب حمضه النووي.
الآن ، يعود الأمر إلى أنطونيو كونتي وماسيميليانو أليجري للحصول على أفضل النتائج من التعاقدات الجديدة للوصول إلى دوري أبطال أوروبا.