إتفاق واتحاد ...

Saturday 12 February 2022 2:00 pm
----------

لوحة جميلة تلك رسمتها إدارة نادي الاتحاد بسيئون وإدارة نادي الاتفاق بالحوطة ومعهم الشخصيات الاجتماعية بمدينة سيئون والحوطة بإشراف من مكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديرية شبام على خلفية الأحداث المؤسفة التي حصلت في مباراة اتحاد سيئون والاتفاق بالحوطة ضمن منافسات دوري ممتاز الطائرة للموسم الجاري..

فالتقاء هذه الكوكبة من القيادات الرياضية ومسئولي السلطة المحلية لطي صفحة ذلك الحدث العابر والخارج عن الروح الرياضية وقبل ذلك الأخلاق والمبادئ السامية للرياضة التي هي مساحة للتنافس الجميل في الأنشطة والمنافسات الرياضية المختلفة..

- فوادي حضرموت وجمهوره الذي يضرب به المثل في تشجيعه الراقي وحبة للرياضة الذي جعل من وادي حضرموت ومدينة سيئون مكانا ملائما لاستضافة العديد من الأنشطة والبطولات الرياضية على مستوى الوطن اليمني كان النجاح حليفها والتنظيم الرائع عنوانها ليطلق عليها عاصمة الرياضة اليمنية من دون منازع..

منافسات وأنشطة لعبة الكرة الطائرة اللعبة المحببة لدى جمهور وادي حضرموت لها وقع خاص ومكانة كبيرة في قلب كل عاشق ومحب لهذه اللعبة الجميلة بل هي محل فخر وتقدير كل مواطني حضرموت كونها أدخلت السرور والبهجة لديهم بإنجازاتها وبطولاتها التي حققتها أندية الوادي لتفوز مدينة سيئون بعاصمة لعبة الكرة الطائرة عن كل جداره واستحقاق.

- بالتأكيد ان ما حصل من شغب واحدث مؤسفة امر لا يقره الجميع وهو ما يتطلب من الجهات المسئولة الوقوف امامه بحزم واتخاذ الإجراءات العقابية الصارمة بحق المتسببين بحسب اللوائح والنظم .

فلعبة الكرة الطائرة او اي منافسة رياضية اخرى تقوم على مبدا التنافس الشريف والقبول بنتائجها أي كانت كونها تقع في اطار منظومة العمل الرياضي الذي تحكمه اللوائح والنظم بعيدا عن اثارة الشغب والفوضى التي هي مرفوضة في ملاعبنا.

لذا فان الجهات المشار اليها عليها طي صفحة هذه الاحداث واصدار العقوبات واعادة استئناف الدوري لتحديد بطل ووصيف تجمع سيئون للمشاركة في التصفيات النهائية .. والله الموفق.