شاهد عيان يروي تفاصيل مفاجأة في شجار نجم مانشستر سيتي ووالدته

Monday 21 February 2022 11:45 pm
شاهد عيان يروي تفاصيل مفاجأة في شجار نجم مانشستر سيتي ووالدته
----------
وصف أحد الشهود اللحظة المروعة التي اندلعت فيها المعركة الدامية بعد أن تعرضت والدة فيل فودين للكم من قبل رجل خلال شجار حاد.
وزعم الشاهد أن الضجة بلغت ذروتها بإصابة رجل بالدماء واستمرت بعد انتهاء الفيديو ، الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.
وكان لاعب خط وسط مانشستر سيتي فودن البالغ من العمر 21 عامًا ، في منطقة مخصصة لمشاهدة كيل بروك وهو يهزم أمير خان في الملاكمة عندما تعرض للمضايقات من قبل مجموعة من الرجال على ما يبدو.
وأظهر الفيديو امرأة يُعتقد أنها والدة فودن كلير البالغة من العمر 41 عامًا ، على ما يبدو تواجه المجموعة قبل أن تتعرض لللكم.
وقال شاهد عيان على العنف لصحيفة ذا صن: "لقد كانت مذبحة. لقد كانت خارجة عن السيطرة. لم أر شيئًا كهذا من قبل في حياتي".
وتابع: "كنت في الصندوق التالي وسمعت كل الصراخ فخرجنا لنرى ما كان يحدث. كان الأمر مجنونًا. كان الجميع يقول أن فيل فودن كان هناك".
وأضاف: "رأيت لكمة ألقيت. كان هناك عنف أكثر مما تم تصويره في الأفلام. تعرض رجل آخر للكم بعد انتهاء اللقطات. وكان ينزف".
وأضاف الشاهد ان المشاجرة استمرت لبضع دقائق قبل استدعاء الأمن وطرد عدد من الاشخاص.
وأعلنت شرطة مانشستر الكبرى ، الأحد ، فتح تحقيق رغم عدم تلقي تقرير.
وجاء في بيان للشرطة: "إن عناصر الأمن على علم بمقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر اضطرابًا في ساحة مخصصة للملاكمة الليلة الماضية".
وأضاف: "نجري مزيدًا من التحقيقات في الظروف المحيطة بالحادث".
كما أصدر مانشستر سيتي بيانًا منفصلاً في وقت سابق يوم الأحد.
وجاء في البيان: "النادي على علم بمقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه تعرض فيل فودن وعائلته للمضايقة والإيذاء".
وتابع: "نشعر بالصدمة والفزع إزاء طبيعة الإساءة والاعتداء الذي أعقب ذلك على أحد أفراد عائلة فيل. سنواصل منح فودين وأسرته كل الدعم والمساعدة التي يحتاجون إليها."
ولم يتم حتى الآن إجراء أي اعتقالات.