أسطورة مانشستر يونايتد يوجه تحذيرًا هامًا لتشيلسي

Saturday 12 March 2022 4:10 pm
أسطورة مانشستر يونايتد يوجه تحذيرًا هامًا لتشيلسي
----------
يخشى ريو فرديناند أن يضطر تشيلسي إلى التعامل مع احتمال رحيل جماعي للاعبيه ما لم يكن هناك حل سريع لأزمة ملكية النادي.
وأصيب عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز بحالة من الشلل حيث عاقبت حكومة المملكة المتحدة رومان أبراموفيتش الذي يُمنع الآن من إجراء بيع النادي الذي كان يريده.
ومع توقف مصادر إيراداتهم الرئيسية ، لن يتمكن تشيلسي من التفاوض على عقود جديدة وحل أزمة اللاعبين الذين كانوا يسعون إلى زيادات في الأجور ، أو يقتربون من نهاية عقودهم الحالية.
وزعمت تقارير يوم الجمعة أن أمثال مانشستر سيتي وريال مدريد يدورون بالفعل استغلال الوضع ، ويتطلعون إلى أمثال ريس جيمس الذي يقال إن بيب جوارديولا ينظر إليه على أنه خليفة طويل الأمد لكايل ووكر.
وقال فرديناند لشبكة بي تي سبورت: "إذا أعدت الأمر إلى اللاعبين ، فإن عدم اليقين هذا يؤدي إلى القلق والخوف وعدم المعرفة هو دائمًا أسوأ سيناريو ، وهذا هو المكان الذي يجلس فيه هؤلاء اللاعبون".
وتابع: "سيكون هناك لاعبون اقتربت عقودهم من النهاية، لا توجد طريقة للبقاء في هذا الوضع".
وأضاف: "قد يكون هذا دافعًا لنزوح جماعي للاعبين الذين يقولون إنه من المحتمل أن يفقدوا أفضل اللاعبين ، وكان من الممكن أن يبقوا لكنهم فضلوا الرحيل".
وأوضح: "هناك الكثير من الأسئلة والأجزاء المتحركة ، مما يجعل من الصعب حقًا الالتزام بموقف من هذا القبيل."
وسيعود تشيلسي إلى المباريات بعد ظهر غد ضد نيوكاسل ، ويعترف المدرب توماس توخيل بأنه سيكون من المفهوم أن يشعر أي من لاعبيه بالقلق من الوضع الحالي.
وقال: "سيشعر بعض اللاعبين بعدم اليقين،ربما يكون البعض خائفًا بعض الشيء. البعض سوف يكون قلقًا. انه عادي".
وأضاف توخيل: "الأمر ليس فقط للاعبين، لدينا الكثير من الموظفين في النادي والذين ربما يكونون قلقين وخائفين وغير متأكدين أيضًا".
وأتم: "لهذا السبب من المهم جدًا أن نحافظ على الثقة والإيمان بمركز التدريب، نحن لم نتسبب في هذا الوضع".