برشلونة يُبدي أهتمامًا بضم راشفورد

Sunday 13 March 2022 2:30 pm
برشلونة يُبدي أهتمامًا بضم راشفورد
----------
أنضم برشلونة إلى صراع التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس راشفورد، من أجل تدعيم خط الهجوم، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
من المقرر أن يصبح اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لاعبًا مجانيًا في صيف 2023 وقد تم ربطه بالخروج من أولد ترافورد وسط كفاحه من أجل بدايات منتظمة هذا الموسم.
وأصر الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد المؤقت، أنه إذا أراد راشفورد المغادرة، لن يقف النادي أمامه، وسط اهتمام كبير من أندية آرسنال، باريس سان جيرمان الفرنسي .
ومن جهته يُراقب برشلونة الوضع بشدة، بسبب رغبته الكبيرة في الحصول على بديل للنجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، إذا لم يتمكن النادي من الحصول على خدماته في الصيف .
وأصبح مانشستر يونايتد، أنه مستعد للمطالبة بما يصل إلى 80 مليون يورو (67 مليون جنيه إسترليني) لراشفورد ، على الرغم من أن عقده بقي أقل من 18 شهرًا على التوالي ، وأنه "منجذب جدًا" لفكرة اللعب في كامب نو. .
سجل راشفورد خمسة أهداف وصنع اثنين خلال 25 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات ولعب 68 دقيقة من فوز الشياطين الحمر 3-2 يوم السبت على توتنهام هوتسبير.