العيدروسي يقصي أبطال الملاعب في بطولة دوري الهوكي الرمضاني بكريتر

Tuesday 12 April 2022 11:42 pm
العيدروسي يقصي أبطال الملاعب في بطولة دوري الهوكي الرمضاني بكريتر
يمني سبورت
----------
عدن / علاء عياش :
استهل فريق العيدروسي مشواره في بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بكريتر ، وذلك بعد تغلبه على نظيره فريق أبطال الملاعب البساتين بركلات الترجيح في إطار منافسات الدور الأول للبطولة التي تنظمها اللجنة الرياضية بمديرية صيرة برعاية شركة عدن للصرافة وبمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف فرق مديريات العاصمة عدن وتلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر مبارياتها حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل .
وضمن فريق العيدروسي حامل لقب البطولة في خمس مناسبات بطاقة التأهل للدور الثاني بعد حسمه لمصلحته المواجهة بركلات الترجيح بعد انقضاء دقائق اللقاء الأصلية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، حيث شهد الشوط الاول أفضلية ملفتة لفريق أبطال الملاعب الذي توج مجهود لاعبيه بتسجيل هدفين كانت من إمضاء اللاعبان يوسف وهيب ومحمد العوادي لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين دون مقابل .
في الفترة الثانية تحسن الاداء من جانب فريق العيدروسي وتبدلت احواله بعد امتلاك لاعبين زمام المبادرة والأفضلية ، ليعود فريق العيدروسي إلى مجريات المباراة بتسجيل هدفين وتعديل الكفة وجأت بأقدام مشعل علام ، ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح التي ذهبت نتيجتها لمصلحة فريق العيدروسي ، ليتأهل إلى الدور الثاني لملاقاة فريق النصيب في دوري الهوكي الرمضاني .
ادار المباراة باقتدار الحكم أحمد شوقي وراقبها فينا الكابتن فاروق المرحلي .
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق العيدروسي مشعل علام ( ثلاثون ألف ريال ) والمقدمة من الشركة الراعية للبطولة و تسلم جائزته المستحقة من الكابتن أحمد ماهر نجم التلال والمنتخبات الوطنية .
تختتم مباريات الدور الأول للبطولة عصر غداً الأربعاء12 رمضان بلقاء يجمع(السكنية وشباب إنماء) من بطولة دوري الهوكي الرمضاني