رايس للحكم: هل تلقيت الأموال؟.. فساد لعين!

Saturday 07 May 2022 8:30 am
رايس للحكم: هل تلقيت الأموال؟.. فساد لعين!
----------
أظهرت لقطات فيديو جديدة، قائد وست هام يونايتد ديكلان رايس، وهو يوجه عبارات نابية للحكم خيسوس جيل مانزانو، في نفق اللاعبين، خلال خسارة الفريق الإنجليزي إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام أينتراخت فرانكفورت 0-1 الخميس.
 
ولعب وست هام بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 19، بعدما رفع مانزانو البطاقة الحمراء في وجه آرون كريسويل، وتبين لقطات فيديو، كيف واجه رايس الحكم في النفق المؤدي إلى غرف الملابس.
 
وقال لاعب منتخب إنجلترا غاضبا في الفيديو: "أيها الحكم، أيها الحكم، هذا أداء ضعيف جدا، طوال الليل، إنه سيء للغاية. كيف يمكنك أن تكون بهذا السوء؟ بصراحة، ربما تكون قد حصلت على الأموال.. فساد لعين".
 
وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أنه سينتظر حتى يقرر ما إذا كان سيتخذ إجراء ضد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أم لا، حتى يتلقى تقرير الحكم بعد المباراة.
 
وحصل مدرب وست هام ديفيد مويس على البطاقة الحمراء في الشوط الثاني، بعد أن ركل الكرة بغضب في اتجاه جامع للكرات، في ليلة تبخر فيها حلم الفريق في التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي.
 
وقال رايس بعد المباراة: "ربما كان الطرد بمثابة طرد بالنظر إلى الوراء، لكن بعض القرارات الأخرى كانت سيئة الليلة، ولا يبدو أن أيًا منها يذهب إلينا. وبدا أن الحكم يتخذ كل قرار لصالحهم. في النهاية، عندما يكون لديك شخص ضدك، لا يمكنك فعل الكثير".