مبابي بقوة يرد على اتهامات رئيس برشلونة "الخطيرة"

Wednesday 18 May 2022 12:59 pm
مبابي بقوة يرد على اتهامات رئيس برشلونة "الخطيرة"
----------

ردت عائلة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على تصريحات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، بشأن شروطه للانتقال للفريق الكتالوني.

وحسم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، قراره النهائي برفض التجديد للفريق الباريسي، والانتقال لريال مدريد بداية من الموسم المقبل، في ظل نهاية عقده مع نادي عاصمة الأنوار.

وأعلن كيليان مبابي أول أمس، أنه سيكشف عن قراره النهائي بشأن التجديد لفريقه أو الرحيل لريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، خلال أيام.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

رد عائلة مبابي على تصريحات رئيس برشلونة: 

أوضح الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن كيليان مبابي سيعلن انتقاله لريال مدريد خلال الأيام المقبلة، كما أكد في تصريحاته السابقة.

وأوضح أن عائلة مبابي ردت على تصريحات لابورتا بشأن الراتب السنوي الذي يريده اللاعب، مؤكدة أنه لم يتفاوض مع برشلونة بأي شكل من الأشكال.

لماذا رفض برشلونة التعاقد مع كيليان مبابي:

وقال لابورتا في حوار إذاعي مطول: "هناك بعض اللاعبين لن نتعاقد معهم حتى لو كان لدينا المال للقيام بذلك، لأن هيكل الرواتب له دور كبير في اقتصاد النادي".

وأضاف: "سبق أن تم تشويه اقتصاد برشلون بالفعل، ولا يمكن أن يحدث ذلك مرة أخرى". وواصل خوان لابورتا: "لا يمكنك تجاوز مستوى معين من الرواتب لأنه سيدمر اقتصاد النادي". 

وأوضح لابورتا: "يطلب مبابي من 40 إلى 50 مليون يورو كراتب سنوي بعد الضرائب، وهو لم يحقق دوري أبطال أوروبا، يجب وضع ذلك في الاعتبار أيضًا".

 وأتم قائلا: "لن نتفاوض مع لاعبين يطلبون 25 أو 30 أو 40 مليون يورو في الموسم، هذه جريمة، لن نفعل، ولا نريد ذلك".