كل ما تريد معرفته عن زوج تهاني الذماري المسؤول في الشرعية الذي حاول قتلها في القاهرة بالساطور وتستميت السفارة والسفير لتبرئته

Thursday 14 July 2022 12:30 am
كل ما تريد معرفته عن زوج تهاني الذماري المسؤول في الشرعية الذي حاول قتلها في القاهرة بالساطور وتستميت السفارة والسفير لتبرئته
----------

اهتز الرأي العام على واقعة اعتداء مروع نفذه مسؤول حكومي سابق، على زوجته في العاصمة المصرية القاهرة، محاولة ذبحها أمام أطفالها.

المجني عليها تدعى تهاني الذماري، التي ظهرت في مقطع فيديو روت خلاله تفاصيل اعتداء زوجها عليها في محاولة لذبحها وتعذيبها أمام أطفالها في مصر.تهاني قالت إن زوجها ضربها بالساطور في محاولة لذبحها، موضحة أنه اعتدى عليها في وجهها حاولت الدفاع وقطع أوتار يدها وأعصابها وشريانها أمام أبنائها.

وأضافت أن زوجها حاول اللحاق بابنها صاحب الأربعة أعوام ليذبحه، لكنها حاولت الدفاع عنه، وصرخت بشدة ما لفت انتباه ابنتيها الأخريين، لكنهما لم يسلما من التهديد بالذبح أيضا.

وأرجعت الزوجة هذا الاعتداء المروع، إلى أن زوجها طلب منها أموالا ليشتري أضحية العيد، لكنها لم يكن معها مالًا.

وكشفت أن زوجها هددها عقب نقلها إلى المستشفى، بأنه سيقلتها وسيقتل أولادها في حال تحدثت حول ما حدث.

ولفتت إلى أنه ألقي القبض عليه بالفعل، يوم السبت الماضي، وتم إخراجه في اليوم التالي.

قصة الاعتداء على "تهاني"، أثارت غضبا واسعا، وأطلقت الكثير من الدعوات بأن تتم محاسبة هذا الزوج الذي تبين أنه يُدعى مدحت صالح جعفر هادي الذي كان يعمل كوكيل مساعد لوزارة السياحة.

و تبين أن مدحت جعفر هادي شخص يحمل الكثير من العداء للتحالف العربي وللجنوب.

ويُظهر حساب مدحت على موقع تويتر، الذي لم يغرد عليه منذ عدة أشهر، أنها اعتاد إطلاق الحملات الكاذبة على التحالف العربي وتوجيه افتراءات ضده منذ أن كان يشغل منصبه الحكومي.

واللافت أن مدحت هادي كان يتغزل في المدعو ناصر ابن "المعزول" عبد ربه منصور هادي، ويدعو إلى أن يتم تصعيده إلى الواجهة خلفا لوالده العجوز.