اليمن تحرز برونزية الكيك بوكسنج…… والمبارزه والقوس تواصل.. واروى تستحق ذهبية الشجاعة في الوزن المفتوح للجودو

Tuesday 16 August 2022 9:45 pm
اليمن تحرز برونزية الكيك بوكسنج…… والمبارزه والقوس تواصل.. واروى تستحق ذهبية الشجاعة في الوزن المفتوح للجودو
يمني سبورت :
----------
قونيا – علي غراد 
احرز لاعب الكيك بوكسنج محمد السعيدي برونزية وزن 51كم في نزالات الكيك بوكسنج الجاريه حاليا في مدينة قونيا التركيه وجاءت الميداليه علي اثر فوزه في نزاله مع الجزائري احمد كاباز.. ويعد السعيدي من اللاعبين المتميزين الذين ضمتهم اللجنه الاولمبيه الي قائمة لاعبيها الذين سيلتحقون بدورة العاب التضامن الاسلامي وحظي بفترة اعداد خارجيه في الاردن لمدة شهرين وقونيه قبل بء فعاليات الالعاب وهو صاحب انجازات سابقه في2019 حقق ميداليه ذهبيه في بطولة الانديه الدوليه واخري ذهبية البطوله العربيه وكلاهما في الاردن وبدايته مع ااكيك بوكسنج كىنت عام 2015. وفي نتائج العابنا المشاركه ليوم امس تاهلت اللعبه اروي طارق في وزن. +78 للجودو المفتوح بعد فوزها علي الاوغنديه با بري راشيل بالعﻻامه االكامله ايبون وخسارتها بنفس اانتيجه من الجزائريه سونيا عسيله وتكون قد خاضت نزالا اخر في المراكز الاربعه قبل ان تخسر البرونزية امام اللاعبة السنغالية بسبب فارق الوزن بين اللاعبتين، اليمنية 78 كجم والسنغالية 170 كجم، رغم ان اروى الياس واجهتها بشجاعة تستحق عليها الوسام الذهبي للشجاعة. 
وفي اليوم الثاني لحضور المبارزه سجات اللاعبتان ندي الاهدل وساره الصوفي اانتائج اااتاليه.. ندي خسرت من من ﻻاعبه تركيه3/5 والكازاخيه 3/5 والاوزبكيه 4/5 والسعوديه 3/5 واالبنانيه 35 وساره خسرت من التركيه 5/صفر والسنغاليه 5/3 والايريرانبه 5/2 والسعوديه 5/4 وازباكستان 5/3 وكازاخسان 5/2 يلعب المبارزه كمنتخب اﻻيوم.
ام نتائج القوس والسهم فكانت كما يلي.
تاهل لاعب اﻻقوس الريكرف الياس عبد المجيد من التصفيات برصيد 440 للدور 24 في مواجهه مع لاعب قطري ذهبت له بفارق 32 نقطه من ثلاث جولات..
ولاعب القوس الريكرفنصر السياغي برصيد 379 نقطه الي الدور 24 مواجها لاعب ايراني تاهل الاخير بفارق 32 نقطه من ثلاث جولات