فؤاد أنور: النصر من صنع حمدالله.. ولا مكان لجوستافو

Tuesday 06 September 2022 10:27 am
فؤاد أنور: النصر من صنع حمدالله.. ولا مكان لجوستافو
----------
أكد فؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، أن الفريق النصراوي هو من صنع المغربي عبدالرازق حمدالله، كاشفا بأن ماجد عبدالله لا يقارن وأفضل من الجميع، وكون البرازيلي جوستافو لا مكان له بالعالمي.
وقال فؤاد أنور في تصريحات لبرنامج المنتصف عبر قناة الإخبارية السعودية: "لا يوجد مفاجآت في الدوري وهذا ما تعودنا عليه في آخر 3 مواسم بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب، ومن الممكن حدوث أي شيء في أي مباراة".
وأضاف: "ماجد عبد الله لا يقارن بالموجودين وهو أفضل من الجميع، ولا أستطيع الحكم على فنسنت أبو بكر ما لم يكن هناك من يصنع له الأهداف، والنصر هو من صنع عبدالرزاق حمدالله بالنظر للمجموعة التي كانت تلعب معه والتمريرات الكثيرة التي كانت تصل له باستمرار".
وأشار: "لاعبو النصر افتقدوا إلى الروح والحماس في أول جولتين للدوري وهذا أمر مثير للاستغراب بعد الدعم الكبير، والكل ينتظر رؤية نصر جديد ونشاهد ما شاهدناه ضد الوحدة والتعاون!!".
 وأكد: "من وجهة نظري البرازيلي "جوستافو" لا مكان له في الفريق"، فالموقع الذي يلعب فيه "حساس" ويحتاج جهدا كبيرا، وأنا لعبت في هذه المنطقة، والثنائي الذي يتواجد بها هما أكثر من يتحركان في الملعب ويقطعون كرات وينظمون لعبا وجهدا بالملعب".