جماهير إنجلترا تطالب بتعيين توخيل بدلا من ساوثجيت

Saturday 24 September 2022 9:07 pm
جماهير إنجلترا تطالب بتعيين توخيل بدلا من ساوثجيت
----------
أفاد تقرير صحفي إنحليزي، اليوم السبت، بوجود رغبة لدى بعض مشجعي إنجلترا، في تولي الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لتشيلسي، قيادة منتخب الأسود الثلاثة بدلًا من جاريث ساوثجيت.
وتلقى منتخب إنجلترا خسارة جديدة بدوري الأمم الأوروبية، أمام إيطاليا بهدف دون رد، مساء الجمعة، ليصل إلى المباراة الخامسة على التوالي بدون تحقيق أي فوز.
وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الهزيمة أمام إيطاليا كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، وبدأ بعض المشجعين في المنادة بإسناد قيادة المنتخب لتوماس توخيل.
وقال أحد المشجعين، عبر حسابه على "تويتر": "يجب طرد ساوثجيت وتعيين توخيل"، وأضاف آخر: "من الصعب دعم إنجلترا بوجود ساوثجيت، احصل على توخيل في الفور".
وتابع آخر: "بما أن العديد من الناس يذكرون توخيل على أنه إصلاح قصير المدى سأكون سعيدًا به، ومع ذلك، يبدو أن اتحاد كرة القدم يعتقد أن اللغة الإنجليزية أفضل في الوقت الحاضر وهذا ليس هو الحال بوضوح".
وأكدت الصحيفة البريطانية، أنه توخيل يمتلك سجلًا رائعًا في المنافسة على البطولات، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية مع تشيلسي، كما قاد باريس سان جيرمان أيضًا إلى النهائي، ووصل إلى نهائي كأس كاراباو ونهائي كأس الاتحاد مرتين مع تشيلسي.
وأشارت الصحيفة، إلى أنه على الرغم من رغبة الجماهير في الاستعانة بتوخيل، إلا أن جراهام بوتر، خليفته في تشيلسي، يظل المرشح الأوفر حظًا ليحل محل ساوثجيت.