سيدات اليمامة ينتصرن في الظهور الأول لملعب معهد إعداد القادة

Wednesday 07 December 2022 8:38 am
سيدات اليمامة ينتصرن في الظهور الأول لملعب معهد إعداد القادة
----------

تمكن فريق اليمامة من استعادة توازنه بالدوري السعودي الممتاز للسيدات 2023/2022، امس الثلاثاء، عبر انتصاره على ضيفه فريق الأهلي بهدف وحيد، في لقاء مؤجل للأسبوع الثالث.

 
وسجل الهدف الوحيد لليمامة لاعبة الوسط الجزائرية بسمة بن لخلف، ليعوض خسارته في يوم السبت الماضي أمام فريق الشباب بنتيجة (0-3)، ويرفع رصيده إلى 13 نقطة، مع البقاء بالمركز الثالث بجدول الترتيب.
 
وقد أقيم لقاء اليوم على أرضية ملعب معهد إعداد القادة في الرياض، ليكون ظهوره الأول في منافسات الدوري الممتاز للسيدات، ضمن أهداف منظمو الدوري في إعطاء الملاعب الجديدة فرصة بالظهور كملعب كلية العناية الطبية في الرياض والذي يستضيف مباريات فريق الهلال.
 
ويعتبر معهد إعداد القادة تابعا لوزارة الرياضة، حيث سبق لملعبه استضافة بعض مباريات الدوري السعودي الرديف للرجال، وأيضاً مباريات (كأس القادة السعودي الدولية للناشئين) والتي أسستها المعهد.
 
ويأتي استمرار ظهور الملاعب الجديدة في المنافسات الرسمية بالسعودية النسائية والرجالية ضمن خطة وزارة الرياضة لتطوير جميع الملاعب وجعلها جاهزة لاستضافة البطولات القارية والدولية، حيث دخلت البلاد في منافسة على الفوز بشرف استضافة كأس آسيا للسيدات 2026، وللرجال 2027.