الميناء يخسر موقعة خيبل في طائرة العرب

Tuesday 28 February 2023 10:22 pm
الميناء يخسر موقعة خيبل في طائرة العرب
يمني سبورت
----------

الميناء يحل في المركز12 وخيبل المهرة 11 في ترتيب الفرق بالبطولة العربية للأندية الـ41 للكرة 

القاهرة /صفاء يوسف الدبعي 

حل نادي الميناء في الترتيب الـ 12 عقب خسارته بالمباراة السابعة والأخيرة لتحديد المراكز من 11-12 في البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بنسختها الـ41 من نادي خيبل المهرة في اللقاء الذي جمع بينهما بالصالة المغطاة لإستاد القاهرة الدولي، بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد، حيث تمكن نادي الميناء من خطف نقاط الشوط الأول بنتيجة (25/18)، إلا أن تراجع اداء لاعبي نادي الميناء منح الفرصة للاعبي نادي خيبل من العودة للمباراة والفوز في الشوط الثاني والثالث والرابع بنتيجة:(25/17)،(25/23)،(25/17).

وعقب انتهاء المباراة 

صرح الكابتن رضوان أحمد "قدمنا أفضل ما لدينا، وهناك لاعبين تعرضوا لوعكة صحية حرمتهم من المشاركة في بعض مباريات البطولة ولم نستطيع تعويضهما اثناء مجريات المباريات الهامة. 

وأضاف: "لعبنا مباريات في البطولة العربية الحالية امام فرق قوية ورغم ذلك تميز لدينا عدد من اللاعبين بشهادة المدربين والمتابعين للبطولة ، ولكن عامل الارهاق اليومي عاد سلبا على الفريق حيث نخوض لقاء واحد كل يوم إلى جانب التدريبات اليومية" .

واختتم رضوان قائلا: " كنا نأمل المشاركة في بطولة اندية غرب آسيا للأندية للكرة الطائرة التي تستضيفها الأردن من الفترة7 إلى 18 مارس المقبل، خصوصا بعد ان وصلنا لمستوى جيد من الإعداد والاستعدات، إلا اننا تفاجئنا بالغاء المشاركة في البطولة لأسباب لانعلمها.