نادي التلال يرد على قرارات اتحاد الكرة

Thursday 09 March 2023 1:38 pm
نادي التلال يرد على قرارات اتحاد الكرة
----------
إدارة نادي التلال توضح اسباب عدم صعود فريقها الكروي لمنصة تتويج كأس عدن
  تتقدم إدارة نادي التلال الرياضي الثقافي الإجتماعي بخالص الشكر وعظيم الإمتنان لكل الجهود التي بُذلت في سبيل إنجاح بطولة كأس عدن و تبارك بالمستوى الفني والتنافس الشريف الذي قدمتها الفرق المشاركة في البطولة والتي أعطت صورة مشرقة لرياضة عدن و أحيت في نفوس الجماهير الرياضية الشغف والمحبة لرياضة عدن بشكل خاص والوطن بشكل عام.
إن نادي التلال وبعد وصوله إلى المحفل الختامي والمباراة النهائية كان إنجازا يسجل في تاريخ النادي الحافل بالإنجازات الكبيرة منذ تأسيسه كعميد لأندية الجزيرة العربية.
و عطفاً على ما حدث من لغط و سوء فهم ومحاولة البعض تعكير صفو العلاقة الرائعه بين إدارة التلال والجهات الراعية والمشرفه والمنظمة للبطولة بشكل عام .ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل خاص.
نجد أنه لزاما علينا أن نوضح  ما بدر من فريقنا بعد إنتهاء المباراة.
وعدم حضور حفل التكريم والصعود الى منصة التتويج لاستلام جائزة المركز الثاني (الوصيف) واستلام جائزة أفضل حارس.
نؤكد للجميع أن نادي التلال لم يقلل من شأن هذا الإنجاز نهائيا أو من القائمين عليه على الإطلاق وإنما كان لإعتبارات نؤجزها بعد اجتماع إدارة النادي في الآتي :
* بعد دخول الجماهير إلى الملعب مما تسبب بخلق حالة من الفوضى وحصول مشاجرة بجانب غرفة الفريق مما أدى بلاعبي الفريق للانسحاب إلى خارج الملعب حفاظا على سلامتهم.
* ذهاب مدير واداري الكرة بالنادي وبعض أعضاء الجهاز الإداري واللاعبين للإطمئنان على صحة اللاعب ( حسن عراسي  ) الذي تعرض لإصابة بالغة الخطورة في الشوط الاول كسر في انفه ، مما إستدعى إدخاله المستشفى وإجراء عملية جراحية في أنفه لتصحيح وضع العظم . وهو الأمر الذي أربك الفريق بالكامل وتسبب خوفهم على زميلهم.
* توكد إدارة نادي التلال أنه تم الاعتذار من قبل نائب رئيس النادي  في صباح اليوم التالي للمباراة النهائية، كما تم تقديم رسائل اعتذر بالمكتوب . 
ولهذه الاسباب المشروحه أعلاه فلايوجد اي تحريض على عدم الحضور من اي احد سوا الجماهير أو الإدارة أو الجهاز الفني أو حتى من الفريق. 
وعليه نرفع توضيحنا هذا عن عدم حضور التكريم للأسباب آنفة الذكر وليس بقصد التقليل من البطولة أو أعتبارات أخرى.
ونستميحكم العذر بسبب تأخر هذا التوضيح وكان سبب التاخير هو مراجعة تقرير النشاطات ومدير الكرة وإجراء التحقيق من قبل الإدارة للتأكد بأنه لم يكن هناك تحريض بالانسحاب من قبل اي احد .
ومع ذلك نوكد في الإدارة  بأنه سيتم محاسبه من ثبت مستقبلا بأنه قصر في أداء واجبه.
وبما أن اتحاد الكرة فرع عدن قد أقر في اجتماعه الأخير بمعاقبة نادي التلال لعدم حضور لاعبيه لمنصة التتويج في المباراة النهائية التي توج فيها وحدة عدن بالبطولة، واتخاذ العقوبات التالية :
- حرمان نادي التلال من مكافأة مركز وصيف بطولة كأس عدن .
- توجيه إنذار كتابي ونهائي لإدارة نادي التلال بعدم تكرار ذلك مستقبلاً .
- تغريم نادي التلال مبلغ ( ثلاثمائة ألف ريال يمني ) كعقوبة مالية وفقا للوائح الاتحاد.
فإننا في إدارة النادي نتقبل هذه العقوبات بصدر رحب واخلاق رياضية عالية تماشيا وتنفيذا للوائح الاتحاد وتشجيعا وتطويرا لرياضة عدن العريقة . 
وختاماً نؤكد للجميع أن نادي التلال كبير وسيظل كبير بتاريخه وإنجازاته ، محترماً للأنظمة والقوانين وأسس التنافس الشريف .
ويملك علاقات قويه واخويه مع كل الادارات المعنية من اتحادات ومكاتب وأندية .
وفي مقدمتها دائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الأستاذ القدير مؤمن السقاف والذي نكن له كل التقدير والاحترام والحب.
 ونحن على تنسيق وتواصل مستمر معه ومع إدارته لمصلحة خير التلال ورياضة عدن والوطن .
وجب هذا التوضيح لإنهاء اللغط المثار من قبل قلة تحاول أن تقلل من العلاقة الممتازه والتي كل يوم تزداد قوة وتماسك بين إدارة التلال ودائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي.
ولاننسى أن نبارك للأخوة في نادي الوحدة الرياضي العريق حصولهم على اللقب وتشرفهم بمعانقة كأس العاصمة عدن .
ونبارك لرياضة عدن هذه الانتصارات والانجازات.