بالصور:

البكري يشهد أحد أكبر السباقات العالمية للسيارات في جدة السعودية(الفور ميلا)(

Saturday 18 March 2023 8:53 pm
البكري يشهد أحد أكبر السباقات العالمية للسيارات في جدة السعودية(الفور ميلا)(
يمني سبورت
----------
 
إعلام الوزارة 
شهد معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، مساء اليوم السبت، سباق (الفور ملا)، في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية مع نظرائه العرب على هامش مشاركتهم اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضه العرب.
ويعد السباق (الفور ملا)، من أهم الأحداث الرياضية التي تجذب الكثير من المتابعين والجماهير، حيث يتنافس فيه العديد من السائقين العالميين من جميع أنحاء العالم على لقب الفائز.
ويعكس تنظيم المملكة العربية السعودية لهذا الحدث الرياضي الكبير التزامها بدعم الرياضة وتطويرها في المنطقة، كما يعكس رؤيتها الطموحة لتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات.
وكان وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، قد  وصل إلى مدينة جدة السعودية في وقت سابق اليوم، لحضور اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضه العرب، الذي سيستمر لمدة يومين ( ١٨ - ١٩ مارس ).
و يهدف الاجتماع إلى تنسيق جهود الدول العربية في مجال الشباب والرياضة، وتبادل الخبرات والتجارب، وتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في المجلس.
ويشارك في الاجتماع وزراء الشباب والرياضة من الدول الأعضاء في المجلس، ومن المتوقع أن يتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالشباب والرياضة، واتخاذ القرارات اللازمة لتعزيز هذا القطاع في الدول العربية.
رافق الوزير كل من مستشار وزارة الشباب لشؤون الشباب،  أنس العفيفي، ومدير مكتب الشباب والرياضه تعز أيمن المخلافي، ومندوب الوزارة في الجامعة العربية فهمان حماده.