تقام الخميس..

الخوربي: مواجهة الامارات بروفة أخيرة لبطولة غرب آسيا بالعراق

Tuesday 06 June 2023 4:21 pm
الخوربي: مواجهة الامارات بروفة أخيرة لبطولة غرب آسيا بالعراق
يمني سبورت
----------
 
 
المنسق الاعلامي  
 
اكد الكابتن جمال الخوربي مدير المنتخب الاولمبي لكرة القدم ان منتخبنا سيخوض مباراة تجريبية رابعة له في معسكره الخارحي المقام حاليا في مصر، وذلك أمام المنتخب الاماراتي في تمام الساعة السابعة من مساء بعد غد الخميس باستاد 30 يونيو بمدينة نصر بالقاهرة. 
 
وقال ان هذه المباراة ستكون بمثابة البروفة الاخيرة للجهاز الفني لتحديد وتأكيد خياراته، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقبلة بالعراق والتي تقام خلال الفترة من 12 وحتى 20 يونيو الحالي. 
 
وبين الخوربي ان الجهاز الفني استفاد من المباريات التجريبية السابقة التي تهيأت للمنتخب في المعسكر الخارجي وهي ثلاث مباريات مع الرجاء ( 1 - 0 ) والزمالك ( 1 - 1 ) والاسماعيلي ( 1 - 0 ), وذلك في تقييم اداء اللاعبين ورفع مستواهم وتصحيح ومعالجة الاخطاء، وايضا تحقيق نتيجة ايجابية تعكس المردود الطيب للمنتخب. 
 
لافتا الى أن فترة الاعداد حققت اهدافها الفنية والبدنية خلال المعسكرين الداخلي بمأرب والخارجي في القاهرة والاسماعيلية بمصر. 
واوضح مدير المنتخب الاولمبي ان الحالة البدنية للمنتخب جيدة ولا يوجد اصابات مؤثرة ، معربا عن أمله في أن يحقق منتخبنا نتائج طيبة تسعد جماهير الكرة اليمية التواقة الى الفوز وتحقيق الانجازات . 
 
يشار الى ان بطولة غرب اسيا تحت سن 23 عاما تضم 9 منتخبات وزعت في ثلاث مجموعات، وسيلعب منتخبنا في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي عمان ولبنان وتقام مباريات هذه المجموعة في ملعب المدينة الدولي بالعاصمة العراقية بغداد على النحو التالي : 
 
1 - عمان × لبنان - الاثنين 12يونيو الساعة 6:30 مساء.
2 - اليمن × عمان - الاربعاء 14 يونيو الساعة 9:30 ليلا.
3 - اليمن × لبنان - الجمعة 16 يونيو الساعة 6:30 مساء.