وزير الشباب والرياضة يعزي في وفاة الكابتن صالح بن صالح

Saturday 02 September 2023 9:28 pm
وزير الشباب والرياضة يعزي في وفاة الكابتن صالح بن صالح
يمني سبورت
----------
- إعلام الوزارة :
  بعث معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم السبت، برقية عزاء ومواساة في وفاة لاعب نادي الشعلة والمنتخبات الوطنية السابق في كرة القدم الكابتن محمد صالح بن صالح، الذي وافاه بعد حياة طويلة قضاها في خدمة الوطن.
  وقال البكري، في برقية العزاء التي بعثها لشقيقه الكابتن حسين صالح بن صالح وإدارة وجماهير نادي الشعلة الرياضي، "بحزن بالغ والم كبير تلقينا نبأ وفاة شقيقكم نجم نادي الشعلة السابق والمنتخبات الوطنية محمد صالح بن صالح، الذي يعد أحد أبرز نجوم الرياضة الذين خلدوا أسمائهم بأحرف من نور في سجلات كرة القدم اليمنية خلال فترة الثمانيات والتسعينات من القرن الماضي".
  وأضاف، "لقد خسرت بلادنا بوفاة النجم الكبير محمد صالح بن صالح، أحد أبرز نجومها السابقين الذي قدموا لرياضة الوطن وعدن على وجه التحديد الكثير من الإنجازات والنجاحات التي لا زالت باقية في تلافيف ذاكرة الجماهير الرياضية العاشقة لكرة القدم ولم تغادر مساحة ذاكرتها رغم تقادم السنين".
  وتابع، " في الوقت الذي نعزي فيه أنفسنا وأهل الفقيد ومحبيه وأصدقائه، فإننا ندعو الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".