نائلة نصر تطلع على استعدادات منتخبات كرة الطاولة والملاكمة والجودو في مصر

Sunday 17 September 2023 9:21 pm
نائلة نصر تطلع على استعدادات منتخبات كرة الطاولة والملاكمة والجودو في مصر
----------
استعدادا لدورة الالعاب الاسيوية في الصين ..
  متابعة / ناصر محمد عبدالله 
التقت نجمة القرن والشخصية الرياضية المخضرمة المهندسة نائلة نصر حسن عباس عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية اليمنية يوم السبت الماضي بعثة المنتخب الوطني لكرة الطاولة وذلك في صالة تدريب اتحاد كرة الطاولة المصري في ستاذ القاهرة الدولي  وخلال هذه الزيارة واللقاء مع قيادة البعثة واللاعبين ابدت ارتياحها البالغ لمستوى جاهزية كافة اللاعبين واسهام هذا المعسكر في رفع مستوى وقدرات اللاعبين الفنية والبدنية.
واكدت الاخت نائلة نصر حسن على اهمية مضاعفة الجهود في سبيل رفع وتائر الاستعداد الفني والبدني والنفسي الى مستوى اكبر وافضل بحيث يؤتي ثماره خلال المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التي من المتوقع انطلاقها في الفترة القريبة القادمة .
وخلال هذه الزيارة التقت نائلة نصر بالأخ حسني نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطاولة حيث قدمت باسمها وباسم اللجنة الاولمبية اليمنية والاتحاد اليمني لكرة الطاولة الشكر الجزيل والتقدير والامتنان للاتحاد المصري على التسهيلات التي قدمها لبعثة بلادنا لكرة الطاولة في سبيل انجاح معسكر المنتخب من كافة الأوجه.. متمنية اطراد تطور العلاقة مع الإتحاد المصري لكرة الطاولة الى مستويات افضل بمايخدم اللعبة في البلدين الشقيقين.
   من جانب اخر ، وفي اطار زياراتها الاستطلاعية لمعسكرات منتخباتنا في ( مصر ) التقت الاخت المهندسة / نائلة نصر حسن ببعثة بلادنا منتخب الملاكمة ممثلة بالمدرب الكابتن فيصل الحسني واللاعبين البطل محمد قرناص والبطل نسيم القاضي وبحضور الاخ / نوفل نصر حسن حيث تم في هذا اللقاء الاطلاع على مستوى استعدادات المنتخب للدورة الاسيوية في ( الصين ) وتقييم مستوى المعسكر من كافة الاوجه .
وخلال هذه الزيارة ، تبادلت الاخت نائلة نصر الاحاديث مع المدرب واللاعبين فيما يخص الاستعداد وتحقيق الاهداف المرجوة من معسكر القاهرة والظهور المشرف في العاب الصين .
و تمنت الاخت نائلة نصر حسن التوفيق والنجاح المأمول للبعثة عند مشاركتها في الالعاب الاسيوية.
هذا وكانت الاخت عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية اليمنية المهندسة نائلة نصر قد تواصلت مع بعثة منتخب الجودو واطلعت على مستوى معسكرهم في مدينة ( العبور ) والى اي مدى وصل مستوى الاستعداد وتوفر كل احتياجات المنتخب.
ومن المتوقع ، ان تلتقي الاخت نائلة نصر خلال هذا الاسبوع ببعثة منتخب الجودو عند انتقال برنامجهم التدريبي الى نادي ( شمس) في مصر الجديدة.