تفاصيل خسارة وحدة صنعاء أمام سلا المغربي في عربي السلة

Tuesday 03 October 2023 7:09 am
تفاصيل خسارة وحدة صنعاء أمام سلا المغربي في عربي السلة
----------
رغم الأداء المتميز للاعبي كرة السلة بنادي وحدة صنعاء إلا أنهم يخسرون نتيجة اللقاء أمام سلا المغربي
 
الدوحة - أكرم عبيد
 
خسر فريق وحدة صنعاء لكرة السلة أمام فريق جمعية سلا المغربي بنتيجة 96مقابل 64 في المباراة التي جمعتهما يوم الأثنين 2 أكتوبر 2023 في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في البطولة العربية لكرة السلة والتي تستضيفها الدوحة قطر خلال الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر الجاري .
 
ورغم الأداء المتميز للاعبي فريق وحدة صنعاء خاصة في الشوط الاول والثاني والذي تقلص القارق الى 5 نقاط فقط إلا أنهم لم يتمكنوا من تحقيق التقدم بسبب خبرة الفريق المغربي ولاعبيه المحترفين خاصة من الدوري الأمريكي ليخسروا المباراة الأولى في المجموعة الثالثة .
 
وتقدم فريق سلا في المباراة منذ البداية وحافظ على تقدمه حتى نهاية المباراة لوجود لاعبين محترفين امريكيين سبق وان شاركوا في دوري السلة الأمريكي بالإضافة الى لاعب المنتخب التونسي ولاعبيه المحترفين المحليين .
 
ويقابل الفريق الوحداوي في مباراة الغد فريق الفتح السعودي يوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2023.
 
 
ومن جانبه أعرب المدير الفني للفريق هشام حجيرة عن رضاه على المستوى الذي ظهر به فريقه الوحداوي كون لاعبيه شباب واول مرة يشاركوا خارجيا" ووجود لاعبين مع فريق سلا المغربي لهم باع طويل في مثل هكذا مشاركات .
 
وقال حجيرة: "نحن حزينون للخسارة رغم أن الفريق كان يستحق نقاط اكثر ".
 
وأضاف حجيرة: "نحن نسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة العربية، ونعتزم تقديم مستوى جيد يليق باسم النادي" خاصة بعد وصول اللاعب المصري محمد عزت مساء اليوم .
نتائج الأشواط
الشوط الأول 20 مقابل 15
الشوط الثاني 39 مقابل 35
الشوط الثالث 68 مقابل 43
نهاية الشوط الرابع والمباراة 96 مقابل 64