بفارق51 نقطة..

خسارة فريق وحدة صنعاء أمام الفتح السعودي

Tuesday 03 October 2023 10:15 pm
خسارة فريق وحدة صنعاء  أمام الفتح السعودي
----------
 في البطولة العربية لكرة السلة في قطر
 
الدوحة - اكرم عبيد
 
خسر فريق وحدة صنعاء لكرة السلة أمام فريق الفتح السعودي بنتيجة 121 مقابل 70 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023 في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في البطولة العربية لكرة السلة والتي تستضيفها الدوحة قطر خلال الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر الجاري.
 
وبذلك يواصل فريق وحدة صنعاء نتائجه الغير مرضية لجمهوره في البطولة العربية حيث خسر في مباراته الأولى أمام فريق جمعية سلا المغربي بنتيجة 96 مقابل 64.
 
وجاء تفوق فريق الفتح السعودي في المباراة نتيجة لمستوى متميز قدمه لاعبوه، حيث تمكنوا من السيطرة على المباراة منذ البداية وحتى النهاية.
 
حيث انتهت الفترة الاولى بنتيجة 39 مقابل 10 ويواصل الفتحاوية ضغطهم بالفترة الثانية بنتيجة 23 - 11 .
 
وامام الضغط الفتحاوي بلاعبيه المحترفين الأجانب والمحليين استطاع تجاوز الوحدة في الفترة الثالثة بنتيجة 33-20 ويكمل سيطرته على مجريات المباراة لتنتهي المباراة بفوز صريح للفتح السعودي على الوحدة اليمني بنتيجة 121 مقابل 70 .
 
وبذلك يواصل فريق الفتح السعودي نتائجه الإيجابية في البطولة العربية حيث فاز في مباراته الأولى أمام فريق القادسية الكويتي بنتيجة 82 مقابل 76.
 
وتقام الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023 حيث يلتقي فريق وحدة صنعاء مع فريق القادسية الكويتي بينما يلتقي فريق الفتح السعودي مع فريق جمعية سلا المغربي.