وزير الشباب والرياضة يستقبل الحاصل على المركز الأول في امتحانات الثانوية العامة

Wednesday 04 October 2023 11:10 am
وزير الشباب والرياضة يستقبل الحاصل على المركز الأول في امتحانات الثانوية العامة
----------

إعلام الوزارة 
أستقبل معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن، امس الثلاثاء، الحاصل على المركز  الأول في امتحانات الثانوية العامة في المحافظات المحررة للعام الدراسي " 2022_ 2023"،  الطالب عمار ياسر حسن.

وخلال الاستقبال الذي حضره والد الطالب عمار، بارك الوزير البكري لـ (عمار)، تفوقه ونجاحه الباهر الذي حققه بحصوله على المركز الأول في امتحانات الثانوية العامة والمنقبة التي حصل عليها كثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها طوال مشواره التعليمي، ناقلًا تهانيه لعائلته ومعلميه ولكل من ساهم في هذا التفوق والنجاح الكبير".

وأعرب الوزير البكري، عن "سعادته بلقاء الأول على مستوى الثانوية العامة، مشيًرًا إلى أن الوزارة تولي المتفوقين والنابغين والموهوبين، جُل اهتمامها، مؤكدا حرص الوزارة على مواصلة دعمها وتشجيعها للشباب المتفوقين (رياضيًا وعلميًا) وفي مجالات الابداع المختلفة، معتبرًا ما حققه الطالب "عمار" إنجازًا وفخرًا له ولأسرته ومجتمعه".

من جانبه، عبر الطالب عمار عن امتنانه وشكره البالغ لحسن الحفاوة والاستقبال الذي حظي به من قبل الوزير، موضحا ان النجاح الذي حققه نتاج جهود كبيرة بذلها خلال مشواره الدراسي بدعم ومساندة من والديه ومعلميه وجميع أهله واصدقائه .
حضر  الاستقبال الوكيل المساعد لقطاع التدريب والتأهيل.