آل الشيخ: كريستيانو يدير النصر.. والهلال يتمنى التخلص من نيمار

Wednesday 15 May 2024 7:12 pm
آل الشيخ: كريستيانو يدير النصر.. والهلال يتمنى التخلص من نيمار
----------
أكد طلال آل الشيخ رئيس نادي الشباب السابق، أن قرارات إدارة النصر مرتبطة بما يراه قائد الفريق كريستيانو رونالدو، مؤكدا أنه صاحب القرار في العالمي.
وقال آل الشيخ، في تصريحات لبرنامج "رياضة سكوب": "لويس كاسترو (مدرب النصر) لم يقدم ما يشفع له للاستمرار مع النصر، وأرى أنه يجب أن يرحل، لكن إذا كان المعزب (كلمة خليجية تعني الكبير أو المدلل ويقصد بها كريستيانو) يريد أن يستمر فبالطبع سيستمر مع الفريق".
وتابع: "لا يوجد في النصر سوى رئيس واحد وهو القائد كريستيانو رونالدو، لأنه أكثر صاحب قرار في الفريق، والوقائع كلها تؤكد ذلك، لو طلب طائرة خاصة سيتم جلبها له على وجه السرعة".
وأضاف: "كريستيانو صاحب الكلمة الأقوى في النصر، وهذا الأمر ليس احترافيا، من غير المعقول أن يتم تسليم الأجانب مثل هذه الامور، سواء كلاعبين أو إداريين".
وأوضح: "النادي الوحيد الذي توجد به إدارة تديره بالكامل هو نادي الهلال، وأعتقد أن الهلال يتمنى خروج نيمار من قائمة الفريق، لأن خروجه يصب من مصلحة الفريق الفنية".
وأتم: "في حال تمكن الهلال من بيع عقد نيمار سيكون أمرا إيجابيا للفريق، فبالرغم من أنه لاعب كبير ولا خلاف على ذلك، لكنه ليس مناسبا للهلال".