سكولز يساند بيكهام "المغدور به"!

Monday 30 November -1 12:00 am
سكولز يساند بيكهام "المغدور به"!
----------
قبل أيام قليلة على انطلاق دورة الألعاب الأوليمبية في لندن، مازال ديفيد بيكهام يعاني صدمة استبعاده من تشكيلة منتخب بريطانيا العظمى المشاركة في مسابقة كرة القدم.

وقد تلقى النجم الإنكليزي الكبير العديد من المساندات من نجوم كبار خاصة زميله السابق بول سكولز الذي يشعر بخيبة أمل كبيرة من استبعاد بيكهام.

ورغم أن سكولز يشعر بالسعادة من أجل رايان غيغز لأنه سوف يحمل شارة قيادة منتخب بريطانيا العظمى في الأولمبياد، إلا أنه يشعر بخيبة أمل لاستبعاد زميله بيكام.

وكان ستيوارت بيرس المدير الفني للمنتخب الإنكليزي قد اختار كل من غيغز وتوم كليفيرلي في تشكيلة المنتخب للبطولة الصيفية، إلا أنه تسبب في الكثير من الحزن بسبب عدم اختيار لاعب وسط مانشستر يونايتد وريال مدريد وميلان السابق، على الرغم من انضمام نجم فريق لوس أنجليس غالاكسي في خططه الأولية.

وقال سكولز البالغ من العمر 37 عاما: "من حديثي مع رايان، أستطيع أن أقول إنه يتطلع بشدة للبطولة أتمنى أن يبلي بلاءً حسنًا فيها، ولا أرى أي سبب لعدم القيام بذلك، حيث إنهم يملكون تشكيلة قوية جدًا من اللاعبين".

وتنطلق دورة الألعاب الأوليمبية يوم 27 تموز/ يوليو الحالي وتستمر حتى الثاني عشر من آب/ أغسطس المقبل في العاصمة الإنكليزية لندن.

وأضاف سكولز للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "من الواضح أن هناك بعض الفرق المشاركة في البطولة التي ترغب في الفوز بها، إلا أنني واثق من أن رايان سوف يقود اللاعبين بصورة مميزة، وآمل أن يذهبوا إلى أبعد الحدود فيها".

وأضاف سكولز العائد ليونايتد الموسم الماضي بعد الاعتزال المؤقت: " كان رايان سيئ الحظ، حيث إن منتخب ويلز لم ينجح في التأهل لبطولة كأس العالم أو بطولة أوروبا أثناء تواجده في صفوف المنتخب، ولذا تعتبر هذه فرصة جيدة لكي يلعب في بطولة كبيرة، وآمل أن يبلوا بلاءً حسنًا وينجحوا في الفوز بالذهبية".

وكان من المتوقع أيضًا أن يتواجد في صفوف المنتخب أحد زملاء سكولز السابقين وهو بيكهام لكي يقود اللاعبين الشباب في البطولة، إلا أنه قد غاب عن المنتخب عندما تم الإعلان عن تشكيلة اللاعبين.

وقال سكولز: "إنه أمر محزن بالنسبة إلى بيكهام، كما كانت مفاجأة كبيرة أيضًا، فبعد كل ما قام به لحصول لندن على تنظيم الأولمبياد، يتم استبعاده.. لكن هذا قرار ستيوارت، إلا أنني حزين لديفيد، حيث إنني واثق من أنه كان يرغب بشدة في المشاركة في البطولة."