تواصل دوري الدرجة الثانية مجموعة صنعاء(النتائج)

Monday 30 November -1 12:00 am
تواصل دوري الدرجة الثانية مجموعة صنعاء(النتائج)
----------
يمني سبورت-صنعاء- عاصم النهمي:
في إطار منافسات الجولة الثامنة من مباريات تجمع صنعاء لدوري أندية الدرجة الثانية تعادل فريقي الرشيد ووحدة صنعاء سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي أهلي صنعاء في باب اليمن هذه النتيجة رفعت رصيد الوحدة إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب بينما رفع الرشيد رصيده إلى أربع عشر نقطة في الترتيب الخامس.
وفي مباراة مثيرة وجميلة تعادل فريقي 22 مايو ونصر عدن بهدفين في كل شبكة مايو تقدم أولا عبر دائل الشميري والذي أضاع ركلة جزاء بعدها بعشر دقائق وعادل لنصر عدن اللاعب محمد جمال قبل نهاية الشوط الأول وعاد اللاعب نفسه ليجل هدفا مقصيا ليتقدم النصر 2/1 ويعود اللاعب دائل الشميري ليدرك التعادل لمايو بهذا التعادل رفع مايو رصيده إلى أربع عشر نقطة باقيا في مركزة الرابع وتراجع النصر إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة.
وصعد فريق نصر الضالع الى وصافة المجموعة وذلك بعد أن أوقف نتائج شبام الإيجابية وقهره بهدفين نظيفين رافعا رصيده إلى 16 نقطة وبقي شبام عند رصيده السابق 9 نقاط باقيا في الترتيب السادس.
وعمق فريق سيئون من جراح تضامن شبوه وفاز عليه بهدفين نظيفين ليرفع سيئون رصيده إلى تسع نقاط في الترتيب السابع وتراجع تضامن شبوة إلى الترتيب قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط.
وفي أخر المباريات حقق فريق أهلي الحديدة فرزة الأول إثر تغلبه على صاحب المركز الأخير خنفر بهدف نظيف ليرفع رصيده الى ست نقاط في الترتيب الثامن وبقى خنفر في قاع الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.