بداية يونيو: إقامة المربع الذهبي للطائرة وتكريم أبطال الموسم

Monday 30 November -1 12:00 am
بداية يونيو: إقامة المربع الذهبي للطائرة وتكريم أبطال الموسم
----------

 

نايف الكلدي -

تقام مباريات المربع الذهبي للدوري العام لأندية النخبة للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2012 /2013م، مطلع الشهر القادم بعد أن أختتمت المرحلة الأولى من الدوري الذي أقيم بنظام المجموعتين وتأهلت منه أربع فرق إلى المربع الذهبي هي:

الشعلة عدن وخيبل المهرة والصقر تعز وشباب القطن.. وتقام مباريات المربع خلال الفترة من (5-12) الشهر القادم في صنعاء على صالة نادي 22 مايو.

وستلعب الفرق الأربع بنظام الذهاب والإياب فيما بينها لتحديد المراكز من الأول إلى الرابع، وعقب أنتهاء منافسات المربع الذهبي سيقوم الاتحاد العام للعبة بتكريم الأبطال أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وكالتالي:

- الأول كأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ مليون ريال من وزارة الشاب.

- الثاني كأس المركز الثاني والميداليات الفضية ومبلغ 750 ألف ريال من وزارة الشباب.

- صاحب المركز الثالث الميداليات الفضية ومبلغ خمسمائة ألف ريال مقدمة من وزارة الشباب.

دورة دولية للحكام بصنعاء

> وينظم الاتحاد العام للكرة الطائرة دورة تدريبية دولية لحكام الكرة الطائرة بالمركز الأولمبي بصنعاء خلال الفترة من (5 - 10) الشهر القادم بمشاركة ثلاثين حكماً من مختلف المحافظات والذين يديرون المسابقات المحلية.

ويحاضر فيها المحاضر الدولي باللعبة البحريني جعفر نصيب ويشرف عليها الحكم الدولي عبدالله مزروع وتهدف الدورة إلى إطلاع الحكام على التعديلات والمستجدات بقانون التحكيم وما يستجد في القانون من عام 2013م، إلى 2016م، وسيشرف على الدورة مدير عام الاتحاد العربي للعبة.