أنشيلوتي يحسم مصيره مع بايرن ميونيخ

Monday 30 November -1 12:00 am
أنشيلوتي يحسم مصيره مع بايرن ميونيخ
----------

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ، مصيره مع الفريق البافاري، بعدما انتشرت مؤخرًا تقارير حول رحيله عن قيادة بطل ألمانيا بنهاية الموسم.

وتردَّدت أنباء عن اتفاق أنشيلوتي مع أحد الأندية الصينية لتولي تدريبها، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أنَّه ينوي العودة لقيادة أحد الأندية الإنجليزية.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو" الإنجليزي اليوم الجمعة: "أنا سعيد جدًا هنا في بايرن ميونيخ، وأتمنى البقاء لوقت طويل. كل ما يمكنني قوله أنَّ عقدي مستمر حتى 30 يونيو/حزيران 2019".

وأضاف: "لكن لا أفكِّر في عقدي خلال الفترة الحالية. كل ما يشغل تفكيري، هو تقديم عمل جيد هنا.. نحن حاليًا لسنا في صدارة جدول الترتيب بالبوندسليجا، لكنَّنا سنحتل الصدارة قريبًا".

ويحتل البافاري، المركز السادس بجدول الترتيب بـ6 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر بوروسيا دورتموند، حيث أضاع فرصة لاحتلال الصدارة بالخسارة بالجولة الثالثة، أمام هوفنهايم بثنائية دون رد.

واختتم: "لا يمكنني الرد على كل انتقاد. أعلم أنَّ العديد من الأشخاص يسعون لتقديم النصائح لي، وأعد هؤلاء بحفل كبير، في نهاية الموسم مليء بالكثير من الطعام".