طلاب الشعيب من يتبنى مطاللبهم في عدن

Saturday 15 February 2020 2:51 am
طلاب الشعيب من يتبنى مطاللبهم في عدن
كتب -عادل حمران
----------
تشرفت بحضور لقاء مع نخبة من طلاب الشعيب الذين يدرسون في جامعة عدن و المعاهد الصحية ، الجلوس مع طلاب الجامعات يبعث الثقة في النفس و الاعتزاز بأننا نملك ثروة بشرية يحق لنا الافتخار و التباهي بهم جميعا، والاعتزاز بهولاء الشباب الذين يكافحون رغم كل المعوقات التي تقف في طريقهم جميعا .
كان اللقاء من اجل الاتفاق على تأسيس اتحاد طلاب الشعيب والذي نحن جميعا بحاجة ماسة اليه، من اجل مساعدة الطلاب و إعانتهم وتوفير بيئة تعليمية تعينهم على مواصلة مشوارهم العلمي، وخلق روح الاخاء و التعارف و التعاون بين جميع طلاب الشعيب، وفرحت بنظرة الشباب الرائعة و افكارهم النيرة و سعيهم الحثيث في إنجاح هذا المشروع الذي بات حلم يسعون جميعا لتحقيقه.
وجدت فكرة الاتحاد رواجا واسعا وهناك جهود طيبة تبذل اولا للاتفاق على الية العمل و التواصل واختيار مجموعة من الطلاب كـ ممثلين للاتحاد، ثم الشروع في مختلف الاعمال الأخرى،وعدنا رفاقنا بأننا معهم حتى تصبح افكارنا حقائق، طبعا الشباب متحمسين و قلوبهم مفتوحة  لكل افكاركم ولكل الطلاب الذين يريدون الانخراط معهم في ملتقى اتحاد الشعيب. 
اتمنى ان يجدون من يتبنا مطالبهم و يعينهم على تحقيق احلامهم وخصوصا من النوارس المهاجرة اهلنا في المهجر والذين وصل خيرهم الى معظم محافظات الوطن، طلاب الجامعات يستحقون عونكم و دعمكم و افكاركم فهم حاضر اليوم وقادة الغد بأذن الله.
#عادل_حمران